جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي تفوز بجائزة أفضل ممثلة عن "تحت الوصاية" بمهرجان همسة الدولي

الاحد 14 مايو 2023 | 09:51 صباحاً
سارة إبراهيم
602
منى زكي مسلسل تحت الوصاية

فازت النجمة منى زكي بجائزة أحسن ممثلة عن مسلسلها الرمضاني "تحت الوصاية"، في استفتاء مهرجان همسة الدولي في الدورة الــ 11 لأفضل أعمال الدراما الرمضانية.

وأعلنت النتائج الرسمية لـ استفتاء مهرجان همسة في دورته الـ 11 بعد اجتماع لجنة التحكيم، وهم الفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المخرج إبراهيم فخر، الناقدة فايزة هنداوي، المخرج علاء محجوب، الاعلامي سمير فقيه، الكاتب والسيناريست وليد يوسف، نائب المهرجان بمصر والمستشار الفني د. دعاء نصر.

وحصد جائزة أفضل ممثل الفنان محمد ممدوح عن مسلسل رشيد، وأفضل ممثلة منى زكى عن مسلسل تحت الوصاية، وأفضل ممثل دور ثانٍ الفنان دياب عن تحت الوصاية، وأفضل ممثلة دور ثانٍ الفنانة أسماء جلال عن مسلسل الهرشة السابعة.

وفاز بجائزة أفضل ممثل كوميدي الفنان طه الدسوقي عن مسلسل الصفارة، وأفضل ممثلة كوميدي الفنانة سما إبراهيم عن مسلسل بابا المجال، أفضل وجه شاب الفنان أحمد عبد الحميد عن مسلسل تحت الوصاية، أفضل وجه شاب بنات الفنانة آية سماحة، وجائزة التميز رجال الفنان رشدي الشامي عن مسلسل تحت الوصاية، ومحمد التاجي عن مسلسل الصندوق والأجهر، وجائزة التميز نساء للفنانة سوسن بدر عن مجمل الأعمال.

وفاز بجائزة أفضل مسلسل دراما تراجيدي تحت الوصاية، أفضل مسلسل كوميدي كامل العدد، أفضل مؤلف دراما محمد وشيرين دياب، أفضل مؤلف كوميدي يسر طاهر، أفضل مخرج دراما تراجيدي محمد شاكر خضير تحت الوصاية، أفضل مخرج كوميدي خالد الحلفاوي عن كامل العدد، أفضل مدير تصوير تيمور تيمور عن مسلسل رسالة الإمام، أفضل ديكور أحمد عباس صابر عن مسلسل سوق الكانتو، أفضل موسيقى تصويرية ليال وطفة عن مسلسل تحت الوصاية، أفضل أزياء. د. سامية عبد العزيز عن رسالة الإمام، وريم العدل عن تحت الوصاية، أفضل مونتاج أحمد حافظ عن تحت الوصاية.