جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلا شيحة تعتذر للفنانين: كان وقت حرج في حياتي

الخميس 08 يونية 2023 | 12:14 مساءً
سارة إبراهيم
1189
حلا شيحة

وجهت الفنانة المصرية حلا شيحة الشكر لدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، على دعمه لها، كما وجهت اعتذارا لكل الفنانين على أي كلام بدر منها تجاههم.

حلا شيحة كتبت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "شكراً للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور اشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري و كل إنسان قبل أن يكون فنان" .

وتابعت: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب او الم مررت به تعلمت الكثير و ازددت قوة و اصرار علي الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة".

وأضافت: "متشكرة علي كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمني لكل واحد فيهم النجاح دايماً.. و جمهورى الجميل و كل من تكلم عني بخير و تفهم ما مررت به ، و احسن الظن بي ،

واعتذرت للفنانين، بقولها: "وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لاحد و لا احمل الا كل الحب و أتمنى الخير لكل الناس ".

واختتمت كلامها بقولها: "واتمني من الناس اللي بتدخل تكتب رايها او تعلق حابة اقولهم.. كفاية و لو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي ،كفاية اربع سنين تنمر و كلام مؤذي لي و لاسرتي ، اي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان او مشهور فراعوا انه إنسان ، متشكرة ".