جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر أمين يهاجم شريف منير وابنته أسما بعد حلاقة شعرها

الثلاثاء 29 اغسطس 2023 | 11:19 صباحاً
سارة إبراهيم
1084
تامر امين

هاجم الإعلامي تامر أمين الفنان شريف منير بعد تشجيعه لابنته، خبيرة التجميل أسما شريف منير، على السعي وراء التريند من خلال حلاقة شعرها أمام الكاميرا، ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال تامر أمين خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" عبر قناة النهار: "هل ينفع الأوساط الاجتماعية والسوشيال ميديا في مصر وبعض الدول العربية يكون لا حديث لها خلال 3 أيام إلا عن خبر واحدة قصة شعرها؟ هل السذاجة والسطحية وصلتنا لهذا المستوى؟!"

وأضاف: "شريف منير نموذج للفنان الخلوق المحترم، لكنه من وجهة نظري أساء التقدير فيما قاله في الفيديو، وأنا معه إن أسما حرة طالما لا تؤذي أحد، لكن أختلف مع شريف منير في إنه لو قرار شخصي يخصها مكانتش تصوره وتنزله، هنا بقى قرار باحث عن التريند، وطالما إنت يا أسما بحثت عن اهتمام الناس متزعليش من رد الفعل".

وتابع: "المشكلة الثانية يا شريف لما قلت لأسما شكلك عاجبني، ودي قصة أب وبنته ليس لنا التدخل فيها، لكن بوظتها لما قلت لها برافو إنك أخدت التريند، وهل تعتقد إن التريند هيشيلك على راسه ويمجد فيك؟".

كما انتقد من شتمهما من رواد السوشيال ميديا، حيث قال: ""أول وأكبر غلط هو الناس اللي بتشتم، من حقك تقول رأيك لكن مش من حقك تشتم أسما ولا أبوها، دي جرائم مش حرية رأي".

وأضاف: "فكرة الهوس بالتريند عن طريق التقليعات الغريبة والأفعال الشاذة شوفنا ودت شباب في داهية إزاي، خلوا التريند عن طريق أعمالكم وفنكم، مش عن طريق حلق الشعر أو زرعه".