جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمين عز تعلق على خلافها مع نيشان: لن أعتذر له واتخذت الاجراءات القانونية

الخميس 28 سبتمبر 2023 | 10:28 صباحاً
سارة إبراهيم
447
ياسمين عز

ردت مقدمة البرامج ياسمين عز على تصريحات الإعلامي نيشان بعدما تأخرت عن جلستها الحوارية ضمن منتدى الإعلام العربي التي كان يديرها نيشان.

ياسمين عز نشرت صورة لها مع الإعلامي عمرو أديب، وعلقت كاتبة: "اعتقد ان من تنجح في محاوره أهم اعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى من محاورة اي إعلامي اخر مهما كان اسمه، مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدي الجلسات ، بسبب ظرف خارجي ليس لي اي ضلع فيه بأي شكل من الاشكال، ومعلوم تماما لدى إدارة المنتدي المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها".

وتابعت: "بالإضافة الي اني لم اعتذر لهذا الشخص ولن اعتذر ،،كما اشيع في بعض المواقع،،لان ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس".

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

وكتبت، على خاصية "ستوري": "انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير، وانطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى، وبناء عليه، لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقا وقانونا".

وأضافت: "سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي، ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل، وتعزيزا لدور القانون لردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق، وليعلم الجميع أنني لا انحدر لرد الإساءة بالإساءة، إنما أترك الأمر للجهات المعنية".