جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتصار: بلبس مايوهات.. واحنا متربين على سينما كلها قُبلات

الاحد 08 أكتوبر 2023 | 02:15 مساءً
سارة إبراهيم
501
انتصار

علقت الفنانة انتصار على أزمة تصريحاتها بشأن الأفلام الإباحية، وأكدت أنها لم تشجع على مشاهدة تلك الأفلام مثلما زعم البعض، ولكنها أرادت من تصريحاتها إيجاد سببًا من أجل مشاهدة هذه المواقع، كما أشارت إلى أنها نشأت على سينما مليئة بالقبلات.

انتصار أكدت أنها ترفض مصطلع السينما النظيفة، حيث قالت: "أنا بحب أكيد المذيعين والمعدين المتطفلين لما بيسألوني عن القبلات، مالها القبلة يعني؟، ام كلثوم غنت للقبلة كارهين القبلة ليه؟، إحنا متربين على سينما كلها قبلات".

كما كشفت أنها ترتدي المايوه، حيث قالت: " وماله المايوه موجود وبيتباع في الشارع، ليه عايزين تاخدوا تصريح على لساني تدينوا بيه المايوه؟، مانا بلبس المايوه انزل بي البحر مش مقاطعاه، حرام عليكم بيقيتوا تافهين، لما تختصر الفنان وتقعد تتكلم عن القبلات فقط تبقوا تافهين، يعني إي سينما نظيفة مغسولة يعني؟!".

أما عن تصريحاتها عن الأفلام الإباحية، فقالت: "كنت في البرنامج وبنعمل حلقة عن أسباب مشاهدة الفيديوهات الاباحية، فناس قالت بنصبر نفسنا، فأنا قلت الناس بتتفرج ليه؟!، كنت عايزة اجد أسباب، منها الفضول والمراهقة وأحيانا بيكون مرض، إجابة عادية، لكن مقولتش أنا بدعم الفرجة على الأفلام الإباحية، وفي زميلة على شمالي قالت تعليق انقح مني، وقعدت تشرح سابوا كلامها ومسكوا فيا".