جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أيام من زواجه.. تفاصيل اعتداء المخرج مجدي الهواري على عمال مطعم بالشيخ زايد

الاربعاء 18 أكتوبر 2023 | 02:45 مساءً
سارة إبراهيم
1038
مجدي الهواري

بعد أيام قليلة من احتفاله بزواجه من الاستايلست دنيا عبدالمعبود، اتهمت إدارة أحد المطاعم في مول شهير بمنطقة الشيخ زايد، المخرج مجدي الهواري بضرب أحد العاملين في المطعم وسبه وذلك بعد خلاف على دفع فاتورة الحساب.

وكشف أحد شهود العيان تفاصيل اعتداء المخرج مجدي الهواري على عمال مطعم أكلات إيطالية بمنطقة الشيخ زايد بسبب اعتراضه على دفع قيمة فاتورة المأكولات والمشروبات التي حصل عليها.

وأضاف: "مجدي الهواري دخل المطعم وبصحبته 4 أشخاص من بينهم أبنائه وطلبوا أطباق اللحم البقري ومشروب الواين وأن هناك حوارًا ساخنا جرى بين الهواري ومن يجلسون معه جعله في حالة عصبية شديدة وتعالت أصواتهم ثم نهض من جلسته وطلب الشيك وخلال مراجعته وجده بقيمة 4600 جنيه فاعترض على قيمته الباهظة".

وأكد أن قيمة الشيك لم تكن باهظة بالنسبة لـ 5 أطباق لحوم ومشروبات وهي قيمة عادية مقارنة بمطاعم أخرى وأن الهواري طلب تخفيض 50 % من العاملين بالمطعم وبعد أن تم عمل الخصم وجد أن المبلغ بعد الخصم 2600 جنيه وكان يعتقد أن الخصم سيكون 2300 وأوضح الشاهد أن الخصم لا يشمل الضريبة.

واستكمل أنه رغم الخصم الذي طلبه الهواري لكنه رفض سداد الشيك في النهاية اعتدى على العاملين داخل المطعم ووجه لهم إهانات بالغة ما دفعهم إلى تحرير محضر بقسم الشرطة ضده لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتم تحرير محضر في قسم شرطة الشيخ زايد بالواقعة، اتهم فيه عامل المطعم التابع لإحدى الشركات الكبرى المخرج مجدي الهواري بضربه، بعد خلاف حول فاتورة طعام تناوله المخرج الشهير رفقة أولاده.

وأكد مسؤول بالشركة المالكة للمطعم، أن المستشار المالي للمخرج مجدي الهواري عرض عليهم الصلح والتنازل عن المحضر الذى حرر ضده وتعهده بسداد قيمة الشيك “حساب الأكل”.