جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي تطالب إيلون ماسك بإتاحة الإنترنت الفضائي للفلسطينيين

الاحد 29 أكتوبر 2023 | 11:39 صباحاً
سارة إبراهيم
394
منى زكي

واصلت النجمة المصرية منى زكي دعمها لأهالي غزة، بعد تعرضهم لقصف عنيف من قبل جيش الاحتلال، وقطع الماء والكهرباء والإنترنت عنهم.

منى زكي، طالبت الملياردير إيلون ماسك مالك منصة X، وشركة الإنترنت الفضائي ستارلينك، بإتاحة الإنترنت الفضائي للفلسطينيين، بعدما قطع جيش الاحتلال الانترنت عنهم، لعزلهم عن العالم.

كما كتبت أيضا رسالة على خاصية "ستوري" بحسابها بموقع انستجرام، عبرت فيها عن أسفها على صمت العالم جراء ما يحدث في غزة، حيث كتبت: "لقد فشلت الإنسانية".

وكانت منى زكي قد دعمت القضية الفلسطينية من بداية اندلاع طوفان الأقصى يوم 7 أكتوبر، كما علقت على قصف إسرائيل لغزة والمعاناة التي يعيشها أهلها، ونشرت ستوري عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قالت فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل على كل روح قتلتوها بدون وجه حق، حسبي الله ونعم الوكيل في الظلم والوجع وقلة الحيلة اللي الواحد فيها".

واستندت إلى آية قرآنية للتأكيد على وعد الله الحق في الانتقام من الاحتلال الاسرائيلي: "{وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ}".