جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد الهجوم عليه وخسارته مليون متابع.. بيومي فؤاد يغلق صفحته على "الفيس بوك"

الخميس 09 نوفمبر 2023 | 11:45 صباحاً
سارة إبراهيم
572
بيومي فؤاد

أغلق الفنان المصري بيومي فؤاد صفحته على موقع "الفيس بوك"، بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد تصريحاته ضد الفنان محمد سلام بسبب انسحابه من مسرحية "زواج أصطناعي".

وكانت قد خسرت صفحة بيومي فؤاد مليون متابع منذ بداية الأزمة حيث كانت الصفحة يتابعها 9 ملايين و900 ألف متابع لتصل إلى 8 ملايين و900 ألف متابع قبل إغلاقها.

وكان قد تعرض بيومي فؤاد لهجوم شديد مؤخرا، بعد توجيهه رسالة انتقاد للفنان محمد سلام، لاعتذاره عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال بيومي فؤاد أثناء تحية الجمهور في نهاية عرض مسرحية "زاوج اصطناعي": "أنا فنان مصري وليا الشرف وجيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. عشان نقدم فننا مش جايين نضحك.. احنا بنحترمكم.. شيء عظيم إن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول.. شيء عظيم إني اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية.. أنا بشرف بلدي".

وأضاف: " من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك.. احنا مابنجيش علشان نضحك حضراتكم.. احنا بنيجي علشان نقدم فننا المصري وانتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا".

وتابع: "وعايز أخفف عن الرجل اللي أنقذ موقف وكان قدها اسمه محمد أنور.. احنا اتهاننا واتظلمنا واحنا جايين نقدم فن.. اقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. ولو العرض ده قعد أكتر من 15 يوم بدون أجر هنعمله".