جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة صدقي: أحترم وجهة نظر محمد سلام لكنه نزل يصور مسلسل "الكبير" وهو مسلسل كوميدي

الخميس 09 نوفمبر 2023 | 04:43 مساءً
سارة إبراهيم
645
هالة صدقي

علقت الفنانة المصرية هالة صدقي على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن مسرحية بموسم الرياض.

هالة صدقي أكدت إنها تحترم وجهة نظر محمد سلام، بسبب عدم قدرته على العمل تحت ظروف صعبة، وقالت: "دي قدرات بس يمكن إحنا بنمر بظروف صعبة جدا، هو ليه قدرته وقدسيته وإحترامه.. يعني أنتي كمذيعة وعندك هوا ومفيش حد غيرك هيقدر يقدم البرنامج إلا أنتي وحصل ظرف طارق ليكي قبل الهوا.. أكيد هتروحي لأن ده إلتزام وإرتباط وواجب شغلك".

وأضافت أن الجميع يعلم مدى علاقة الزعيم عادل إمام بالفنان الراحل مصطفى متولي، فقد كان مرتبط به للغاية وكانا يشاركان سويا في مسرحية ثم توفى مصطفى متولي، ولكن ذهب عادل إمام في نفس اليوم للمسرح لكي يستكمل عرض مسرحيته مع ممثل آخر وبعدها أنهار حزنا على رحيل صديقه.

وأكدت إن عملها شي مقدس، وتحترم وجهة نظر محمد سلام في عدم المشاركة بمسرحية "زواج اصطناعي"، لعدم مقدرته على الظهور.

وأضافت: "السوشيال ميديا مش محترمة لأن الناس سابت القضية والناس اللي بتموت وسابوا الناس اللي مش عارفين نوصلهم المياة والأكل النضيف ومسكوا في قضية فرعية.. إحنا في مصيبة كبيرة، إتنين زملا وكل واحد ليه وجهة نظر لازم نحترمها في النهاية".

وأشارت إلى أنها تحترم وجهة نظر الفنان بيومي فؤاد، كونه يقدر مهنته وفنه ويغار على مهنته وأن هناك أشخاص أهانوا الفن بسبب رسالة سلام، قائلة: "لو أعتذر وقفل المسرحية ده مش هيفيد القضية الفلسطينية.. هو متضايق لأن في ناس بتسخن الزملاء على بعض وفي كتائب بتشتم الفنان.. إيه التفاهة دي!؟".

وأضافت: "طيب ما سلام نزل وأشتغل في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع طيب ما ده مسلسل كوميدي".