جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لطيفة تكشف عن تعرضها للتهديد بسبب أغنية

الخميس 09 نوفمبر 2023 | 01:28 مساءً
سارة إبراهيم
561
لطيفة

كشفت الفنانة التونسية لطيفة أنها تعرضت للتهديد بعدما أعادت نشر أغنيتها "إلى طغاة العالم" التي طرحتها قبل سنوات دعمًا للقضية الفلسطينية.

ونشرت لطيفة مقطع فيديو على حسابها بموقع "إنستجرام": "عملت أغنية اسمها إلى طغاة العالم، برغم أن مواقع كتير من ضمنها تيك توك، منعوا الأغنية واعطونا تهديد بغلق الأغاني والأكونت بتاعي".

وأضافت: "إحنا تربينا على القضية الفلسطينية من صغرنا، 70 سنة والشعب الفلسطيني يعاني، أنا بنت تونس وكل العالم شاف تونس عملت إيه بعد القصف والمهاذل والتهجير والتدمير بالبشر اللي بيحصل في غزة، إن الفن دائمًا ما يكون سلاحًا مدنيًا".

وتابعت: "ودائمًا ما يكون سلاح التعبير إذا لم يستطع الشخص التعبير بالكلام، مسشتهدة في ذلك بجولات كوكب الشرق أم كلثوم إبان نكسة 1967، وتوجيه أرباح وعوائد هذه الحفلات لصالح المجهود الحربي".

وأكملت: "نشعر بغصة في حياتنا، والناس في غزة يتألمون ويعانون من هول القصف المستمر، الفنانون كتر ألف خيرهم بيعملوا حفلات لمساعدة الفلسطينيين، سواء في الأكل والدواء وغيرها من أشكال المساعدات هذه رسالة راقية وسامية والكل ينتظرها".

واختتمت كلامها، بقولها: "قناعاتي بأن من يحرر فلسطين رجالها الشرفاء، ورجال الأمة الشرفاء، ربي يحي الفلسطينين ويرجعهم لبيوتهم، ويحمي هذا الشعب الرائع والمثالي، الشعب الصامد القوي".