جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تبكي بعد الحكم بحبسها: طليقي متورط في المؤامرة ضدي

الاحد 07 يناير 2024 | 02:20 مساءً
سارة إبراهيم
626
دنيا بطمة

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مقطع فيديو، على حسابها على موقع "انستجرام"، بعد أيام قليلة من تأييد الحكم بحبسها عام في القضية المعروفة إعلاميا باسم "حمزة مون بيبي".

دنيا بطمة أكدت أنها تعرضت لمحاولة قتل على الطريق العام بإحدى مدن المغرب وأنها لازالت تتلقى تهديدات بتصفيتها وأن من يقفون وراء تلك المحاولات يريدون إبعادها عن الساحة الفنية.

وفيما يتعلق بالقضية الشهيرة "حمزة مون بيبي" أكدت دنيا بطمة أنها تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لها باستخدام صور مفبركة وتحريض بعض القنوات ضدها تضرب في سمعتها مقابل مبالغ مالية ضخمة.

View this post on Instagram

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

واشارت الى ان طليقها محمد الترك خان ثقتها فيه، و تسبب في توريطها في الأزمة أكثر وأكثر، وذلك من خلال اخراج كل أسرارها وما يدور بداخل منزلها الى العلن.

وأضافت أن القضاء المغربي برأها هي وشقيقتها ابتسام بطمة من التهم المنسوبة إليهم، مشيرة إلى أن المطربة المغربية سعيدة شرف لم تشتك على الحساب بل عليها وعلى ابتسام بشكل خاص.

ووجهت رسالة وهي تبكي لجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب أن يأمر القضاء المغربي بالعفو عنها، قائلة: "مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم".

وكانت محكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط قد أصدرت حكمها برفض الطعن الذي قدمته الفنانة المغربية دنيا بطمة في القضية الشهيرة المعروفة باسم "حمزة مون بيبي"، وتأييد حبسها عام.