جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد استدعائها من النائب العام.. محامي شيرين عبد الوهاب يصدر بيانًا توضيحيا

الثلاثاء 09 يناير 2024 | 02:47 مساءً
سارة إبراهيم
321
شيرين عبد الوهاب

أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، بيانا توضيحيا، وذلك بعد استدعائها من النائب العام لسماع أقوالها في الاتهام الموجه لها بخصوص التعدي بالسب والقذف على المنتج الشهير محمد الشاعر.

محامي شيرين عبدالوهاب قال إنها حررت العديد من المحاضر في نيابة الدقي، ضد محمد أسامة الشاعر، تتهمه فيها بالاستيلاء على مواقعها الإلكترونية الرسمية، والتربح منها.

وأكد أن المتهم مطلوب في هذه المحاضر التي تحمل رقمي ٥٩٩٨ و٦٣٧١ لسنة ٢٠٢٣ إداري الدقي، حضوره للإدلاء بأقواله في هذه الاتهامات.

وأضاف، في بيان رسمي، أن موكلته النجمة شيرين عبدالوهاب بصحة جيدة، وما نشر مؤخرا حول مرضها خبر عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أن البلاغ الذي قدمه «الشاعر» ضدها ما هو إلا محاولة للضغط عليها للتنازل عن تلك القضايا، خاصة أن هناك مستندات تفيد بتربحه من الاستيلاء على صفحاتها الرسمية.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد تقدمت في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، وشهرته محمد الشاعر، بعد أن قام بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب، وذلك بدون علمها أو موافقتها، بالإضافة إلى نشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها.