جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فهمي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد "عائلة المكسيكي"

الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 03:07 مساءً
سارة إبراهيم
389
احمد فهمي

كشف الفنان المصري أحمد فهمي تفاصيل فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "عائلة المكسيكي".

أحمد فهمي أكد أنه بدأ التحضير لفيلم "عائلة المكسيكي" منذ عام تقريبا، وقال: "بدأنا العمل على الفيلم والتحضير له فعليا من شهر مايو الماضي، ولكننا بدأن التصوير مع الأسبوع الأول من شهر فبراير الجاري".

وأضاف: "عائلة المكسيكي مختلف تماما عن الأعمال التي قدمتها على شاشة السينما خلال الفترة الماضية، فهو بالفعل رحلة يخوضها المكسيكي من القاهرة إلى الإسكندرية ومنها للبحر الأحمر، وخلالها يمر بالعديد من المواقف الكوميدية".

وتابع: "ويشاركني البطولة عدد من النجوم منهم روبي والنجمة لبلبة وأوس أوس واحمد فهيم وحاتم صلاح، وعدد كبير من ضيوف الشرف الذين سيقدمون مشاهد مميزة خلال العمل سيفاجئ بها الجمهور".

وأكمل: "أحببنا من خلال الفيلم أن نقوم برحلة في العديد من الأماكن والمحافظات بداخل جمهورية مصر العربية لنبرز مدي جمال بلدنا وأن بها الكثير الذي لم نكتشفه حتى الآن، ونحاول من خلال الفيلم تقديمها للجمهور المصري والعربي، كما نؤكد أيضا على أهمية العائلة وقيمتها في حياة أي شخص، والقوة التي تمنحها للفرد في مواجهة العديد من الأمور في المجتمع".

وعن اسم الفيلم، قال: "الفيلم منذ بدأنا العمل عليه وتم الاتفاق أن يكون "عائلة المكسيكي" فهو الأفضل لإنه متماشي مع تفاصيل فكرة الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "المكسيكي" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية".