جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب في بيان رسمي

الخميس 29 فبراير 2024 | 12:30 مساءً
سارة إبراهيم
702
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بيانا رسميا للرد من خلاله على أنباء عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، معبرة عن استيائها من الزج باسم ابنتيها في هذه الأخبار.

شيرين قالت في بيانها: ""بشأن ما تردّد أخيراً على مواقع السوشيال ميديا من قيام أحد الصحافيين بالتعرّض لإسم النجمة شيرين عبد الوهاب ونشر أخبار مغلوطة منافية للحقيقة تماماً عن حياتها الشخصية والزج باسم بناتها في تلك الأخبار بغرض تحقيق شهرة له وإثارة الجدل حول الفنانة واسرتها وقد كلفت الفنانة المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض باتخاذ الإجراءات القانونيّة ضد الصحفي القائم بنشر تلك الأخبار المغلوطة حيث تم تحرير محضر بالإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات ضد هذا الصحفي".

وأضافت: "لذلك تهيب الفنانة شيرين عبد الوهاب جميع الصحافيين والعاملين في المجال الإعلامي باحترام حرمة الحياة الخاصة لها وعدم الزج باسمها او اسم أي من أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلّق بحياتها الشخصية، مع خالص تحياتها لكافة السادة الصحافيين والعاملين بالمجال الإعلامي".

كما أكدت أنه لا صحة مطلقا لما أشيع مؤخرا حول عودتها للمطرب حسام حبيب، ولا نية لديها في هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تربطها بالفنان حسام حبيب علاقة زمالة فنية وأنها تكن له كل احترام وتقدير.