جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا اللوزي: متخوفة من "صلة رحم" ولا أتوقع أن يتقبله الجمهور

الاثنين 04 مارس 2024 | 04:09 مساءً
سارة إبراهيم
327
يسرا اللوزي

عبرت الفنانة يسرا اللوزي عن قلقها الشديد من ردود الفعل على مسلسلها الجديد "صلة رحم"، وخوفها من عدم تقبل الجمهور للفكرة.

يسرا اللوزي قالت: "موضوع مسلسل "صلة رحم" موضوعا شائكا، يحتاج لمجهود ووقت طويل للوصول إلى إجابة واضحة ان كان ما يناقشه المسلسل مقبولا أو غير مقبول، حلالا أو حراما، فالعمل لا يقدم أيا من شخصياته بشكل مثالي، كل الشخصيات تخطئ لأن الإنسان ليس معصوما من الخطأ، وهناك أبعاد مختلفة وعمق عند الشخصيات".

وأضافت: "لا أتوقع أن يتقبل المشاهدين الفكرة بسهولة، لأن القصة جديدة والموضوع شائك، وسيفتح الباب أمام نقاشات وتساؤلات والمسلسل لا يقدم إجابة أو حلا، سنرى المشاكل والصعوبات التي تواجه الشخص الذي اتخذ هذا القرار والأبعاد المختلفة للموضوع، وسنترك المجال للمشاهدين لكي يناقشوا الفكرة".

وعن دورها في المسلسل، قالت: أقدم دور طبيبة نفسية اسمها "ليلى"، شخصية ملائكية إلى حد ما، لكنها تجد نفسها في موقف صعب يغير حياتها ويهز الثوابت التي تؤمن بها، تحاول "ليلى" أن تنجب، وتواجه صعوبات وحقن مجهري وهذه المرة هي فرصتها الأخيرة لتكون أما".

وأكدت أن أول ما تبحث عنه في أي مشروع جديد، إلى جانب النص، هو طاقم العمل الذي ستتعاون معه، حيث قالت: "كنت متحمسة للعمل مع المخرج تامر نادي، وكل فريق العمل، فقد أدركت بعدما أصبحت أكثر نضجا أن طاقم العمل يؤثر كثيرا في النتيجة النهائية للمشروع".