جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عادل تتجاهل حملات مقاطعة مسلسلها "لانش بوكس" بسبب مشهد مهين لشهداء غزة

الاربعاء 20 مارس 2024 | 01:00 مساءً
سارة إبراهيم
327
غادة عادل لانش بوكس

تجاهلت الفنانة المصرية غادة عادل حملات مقاطعة مسلسلها "لانش بوكس" بسبب مشهد مهين لشهداء غزة.

غادة عادل لم تعلق على الهجوم⁣مشاركة مشهد آخر لحلقة جديدة من مسلسلها، الذي تخوض فيه دور البطولة إلى جانب جميلة عوض، وفدوى عابد.⁣

وكان قد تعرض مسلسل "لانش بوكس" بطولة الفنانة غادة عادل لهجوم شديد، بسبب مشهد بالحلقة السادسة ذكر البعض بمقطع لأحد شهداء غزة.

حيث انتشر مشهد لشخصية "ندى" التي تجسدها الفنانة جميلة عوض، وهي تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، وسألت الموظف المسئول قائلة: "لو سمحت أنا كنت جاية اسأل عن حد بيشتغل عندكوا هنا اسمه يوسف أو ياسين، أشقر كده شعره كيرلي وحليوة".

وهو ما أعاد احدى مقاطع غزة للأذهان، وهو فيديو انتشر لعائلة تبحث عن ابنها الذي استشهد في أكتوبر الماضي، ووالدته تبحث عنه قائلة "اسمه يوسف .. 7 سنين .. شعره كيرلي وأبيضاني وحلو".

فيما أكدت الفنانة جميلة عوض أنهم لم يقصدوا الربط بين المشهدين، حيث قالت: "كان مكتوب في السيناريو إنه أسمر والممثل اللي جه طلع أشقر واسمه ياسين والمفروض إننا مش متأكدين من اسمه".

وأضافت: "هو ده اللي حصل المشهد كان مكتوب أسمر و فجأة و احنا بنقولو جمعنا ان الممثل اللي جه طلع أشقر ف بدلنا كلمة واحده المفروض تكونوا عارفين ان دي حاجة مستحيل تحصل بقصد مش نثير فتن أظن الناس عارفة كويس موقفي من القضية يا ريت نتحد ضد العدو".

وبسبب استمرار الهجوم، قدم المخرج هشام الرشيدي اعتذارا عن المشهد، وقال: "اعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لاخواتنا مع نص مشهد المسلسل الغير مقصود بالمرة. لم ولن تكون القضية في يوم مجال لأي شيء غير كل الدعم والاحترام. الله يصبر أهلنا في فلـ.س.طين ويعينهم".