جولولي | كلمات بحث عن: شيرين سيف النصر
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح
2019-11-26 15:16:13
صورة منسوبة للفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. الصورة ظهرت لسيدة بجسد ممتلئ وترتدي نظارة طبية وعبائة مطرزة وتتشابه ملامحها مع الفنانة المعتزلة، وسببت صدمت لجمهور النجمة الشقراء، خاصة أنها كانت فتاة أحلام العديد…
2019-09-13 17:01:03
أعلنت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، عودتها للساحة الفنية مجدداً وبحثها عن سيناريو درامي، أو سينمائي تعود من خلاله وذلك بعد غياب سنوات طويلة. ودارت الكثير من الشائعات حول خضوع شيرين سيف النصر، لعدد من عمليات التجميل وتحديداً ثلاث عمليات؛ لكي…
2019-08-29 01:16:36
بعد غياب طويل عن الساحة الفنية تستعد الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، تراجعها عن قرار اعتزال الفن. شيرين قالت في تصريحات صحفية، إنها تستعد للعودة من خلال أكثر من عمل فني عرضوا عليها خلال الوقت الحالي. وكشف عن سبب ابتعادها عن التمثيل…
2019-08-23 02:01:52
 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة من طفولة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر. شيرين ظهرت في الصورة برفقة والدتها، والتي كانت تحملها على ذراعها، وبدت والدتها جميلة جدا، حيث ورثت الفنانة نفس ملامحها. شيرين، والتي ابتعدت عن الفن منذ سنوات، عادت…
2019-08-20 03:20:25
بعد اعتزال استمر سنوات، قررت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر أن تعود للتمثيل مرة أخرى. شيرين قالت إن اتخاذ قرار العودة أخذ منها وقتا طويلا، وخاصة أن آخر أعمالها الفنية فيلم «طيور الظلام»، والذي حقق نجاحا كبيرا للفنان عادل إمام. الفنانة المصرية…
2019-08-09 01:52:55
بعد مرور أيام قليلة من اتهام الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، لصديقتها بسرقة مصوغات ذهبية من شقتها تم الحكم عليها في الساعات القليلة الماضية. وقضت محكمة جنح قسم الجيزة، بالحبس عامين لاتهامها بسرقة مجوهرات ومشغولات ذهبية وماسية من شقة الفنانة. وكشفت التحقيقات…
2019-08-02 00:52:29
ابتعدت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر عن التمثيل لأكثر من 12 عاما، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “أصعب قرار”، والذي عرض عام 2006. ابتعاد شيرين عن التمثيل لهذه الفترة الطويل، جعلت الكثيرين يتكهنون باعتزالها العمل الفني، وهو ما نفته الفنانة في…
2019-07-30 01:03:58
كشفت الفنانة المصرية المعتزلة شيرين سيف النصر عن تفاصيل حادثة سرقة مجوهراتها من الشقة. شيرين أكدت أن صديقتها المقربة هي من قامت بسرقة مجوهراتها من المنزل، وبدأ الأمر عندما استعارت منها صديقتها حذاء، وطلبت منها مفتاح غرفتها لإعادته وفجأة صرخت عليها…
2019-07-28 14:54:46
تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من الفنانة المصرية شيرين سيف النصر يفيد بتعرض شقتها للسرقة على يد مجهول. الفنانة المصرية قالت في بلاغها إن السارق استولى على مشغولات ذهبية، وألماس، ذات قيمة عالية، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، ومعاينة شقة…
2019-02-18 16:23:54
بعد غياب طويل عن الإعلام، كشفت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، عدد من تفاصيل حياتها الخاصة وموقفها من العودة للتمثيل.  وقالت في تصريحات صحفية، إنها موجودة حاليًا في لندن لزيارة شقيقتها وسوف تعود إلى مصر قريبًا. وأضافت، أنها لا تفكر حاليًا في…
2018-05-22 00:05:05
تعتبر الفنانة شيرين سيف النصر من أبرز نجمات جيل التسعينات حيث شاركت في العديد من الأعمال التي تنوعت ما بين السينما والتليفزيون خلال تلك الحقبة. ولدت شيرين يوم 27 نوفمبر عام 1967 لأب مصري وأم فلسطينية، تخرجت عام 1991 من كلية…
2017-11-30 00:50:23
  عندما أطلت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر للجمهور على الشاشة في التسعينات ابهرت المصريين بجمالها الخلاب، وما تملكه من جمال أوروبي جعل البعض يتصور أنها ليست مصرية رغم أن لهجتها توحي بأنها كذلك. شيرين سيف النصر من مواليد 1967، والدها مصري…
2016-10-23 13:37:56
هي واحدة من جميلات التسعينات التي حققت النجاح بسرعة كبيرة، ورغم أعمالها الناجحة والمكانة التي وصلت لها اعترلت الفن وهي في قمة نجاحها دون أي تردد، إنها الفنانة شيرين سيف النصر. الجميلة شيرين سيف النصر لا تعتبر الفن هو أهم شيء…
2015-10-26 13:05:28
ردت الفنانة المصرية فيفي عبده عن سؤال وجه لها بشأن تسببها في انفصال الفنانة شيرين سيف النصر والفنان مدحت صالح، والذي حدث في عام 2002. فيفي قالت، في لقائها ببرنامج «100 سؤال» مع رغدة شلهوب، إنها لا تعلم لماذا اتهمتها شيرين…
2015-03-27 14:12:56
كثير هم النجوم الذين يمتعونا بموهبتهم وأعمالهم الفنية، ثم يختفون فجأة ويبتعدون عن الساحة الفنية ويحرمون جمهورهم من فنهم. فهؤلاء الفنانون إما يبتعدون بقرار نابع من اختيارهم الشخصي، أو تكون ظروف الحياة قد أجبرتهم على اتخاذ هذا القرار الذي يغير…
2015-02-24 15:53:42
قد يدعي بعضهن أن الزواج حدث بسبب وجود الحب بين الطرفين، ولكن في علاقة الفنانات برجال الأعمال يتفاجأ الجمهور ويشعر بالصدمة في أغلب الأحيان، ويتحقق المثل القائل أن للثروة حسابات أخرى. لماذا يقدم رجل الأعمال على الزواج من فنانة؟.. وهو…
2014-10-24 14:12:30
الكثير من الفنانين يفرض حالة من الغموض على حياته الخاصة، ولكن بعضهم تخطى هذا الأمر حتى وصل به الأمر إلى الزواج السري. القضية التي فجرها ظهور عقد زواج الفنانين أحمد عز وأنغام لم تكن جديدة على الوسط الفني، ولكن تمتد…
Get our toolbar!

أخبار الرئيسية: