جولولي | كلمات بحث عن: صفاء أبوالسعود
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح
2020-05-20 20:22:49
توفي رجل الأعمال الشهير الشيخ صالح كامل، زوج الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، منذ أيام قليلة، وذلك عن عمر يناهز الـ 79 عامًا. صفاء أبو السعود لم تستطع حضور جنازة زوجها، حيث تتواجد وبناتها "هديل وأصيل ونضير "، في مصر، ونظرا لتوقف…
2017-03-11 12:05:42
احتفلت الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود والشيخ صالح كامل بزفاف ابنتها نضير على عمرو المليجي بحضور نجوم الفن والسياسة. حفل الزفاف الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى حضره مي نور الشريف، محمد حماقي والذي قدم عدد من الأغنيات، شذى، هشام عباس، شريف رمزي،…
2017-03-01 23:31:11
تجهز الفنانة المصرية الكبيرة صفاء أبوالسعود، لإنتاج مسلسل ضخم خاص بالأطفال، وذلك في أول عمل فني لها منذ فترة طويلة. والمسلسل الجديد مأخوذ من القصص العالمية، حيث من المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من القيم يجب تنشئة الأطفال على أساسها. والمفاجأة أن…
2016-11-08 01:45:17
أكدت الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود، أنها تجهز لعمل فني خاص بالأطفال فى الفترة القادمة. ومن المقرر أن تقدم صفاء، أغنية جديدة للأطفال خلال الفترة المقبلة، مشيرة الي أن أغنية «الفرشاة والصابونة» أثرت كثيرا فى الأجيال الحالية. واعتبرت الفنانة المصرية خلال حوارها مع…
2016-07-10 01:30:11
  احتفلت الفنانة المصرية زينة بعيد الفطر مع عدد من أصدقائها المقربين والذين تعتبرهم جزء من عائلتها، وكان من بينهم الفنانة صفاء أبوالسعود. شارك زينة الاحتفال بالعيد شهد رمزي التي نشرت على حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام» صورة لها مع زينة ومع…
2015-02-24 15:53:42
قد يدعي بعضهن أن الزواج حدث بسبب وجود الحب بين الطرفين، ولكن في علاقة الفنانات برجال الأعمال يتفاجأ الجمهور ويشعر بالصدمة في أغلب الأحيان، ويتحقق المثل القائل أن للثروة حسابات أخرى. لماذا يقدم رجل الأعمال على الزواج من فنانة؟.. وهو…
2014-11-08 10:27:06
احتفلت الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود، مساء أمس الجمعة، 7 من شهر نوفمبر بحفل زفاف ابنتها أصيل، ابنة الشيخ صالح كامل مالك قنوات الـART، على الدكتور أيمن. الحفل تم بأوبرا مينا هاوس بالهرم، وأحيى الزفاف الفنان اللبناني راغب علامة، وحرص عدد…
2014-11-03 14:47:07
تنشغل حاليا الفنانة المصرية صفاء أبو السعود بالتجهيز لحفل زفاف ابنتها والذي سيقام داخل إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة. صفاء أبو السعود تفرض حاجز من السرية على مكان الحفل والتفاصيل وخاصة أنه سوف يشهد حضور شخصيات عربية بارزة دعاها زوجها الشيخ…
2014-03-25 13:55:23
أعربت الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود عن حزنها الشديد من الأحداث والعمليات الإرهابية التي يروح ضحيتها العديد من المواطنين والجنود الأبرياء. صفاء تمنت أن يعود الاستقرار للوطن، وقالت: «أرجو عودة الاستقرار السياسي والأمني لأن العرب كانوا يلجئون لمصر بسبب استقرارها، ومصر…
2014-03-19 15:36:53
انطلقت مساء أمس الثلاثاء 18 مارس، فعاليات مهرجان المنيا الأول لمسرح الطفل، بحفل فني مبهر، شهد عودة الفنانة صفاء أبو السعود للوقوف على المسرح من جديد، بتقديم أوبريت «بحبك يا مصر»، الذي غنت فيه مجموعة من أشهر أغنياتها للأطفال بمشاركة…
2013-10-07 14:21:29
حرصت العديد من الفنانات على المشاركة في الاحتفال بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر بجوار ميدان التحرير، وكان من بينهن لبلبة، رجاء الجداوي، غادة رجب، ودلال عبدالعزيز. غادة رجب قدمت أمس أغنية «تسلم الأيادي» وهي ملفوفة بالعلم المصري، بينما حمل عدد كبير…
2013-09-18 17:18:42
لم يستمر النجاح الفني الذي حققته فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» بقيادة الفنان الضيف أحمد تمثيلًا وتأليفًا وإخراجًا، ولكن عانت الفرقة ماديًا من بعض الديون التي بلغت 9آلاف جنيه، ثم جاءت وفاته كشيء صادم للجميع لزميليه جورج سيدهم وسمير غانم وكذلك…
2013-01-19 14:15:01
الأصل في الزواج هو الاستقرار النفسي وتكوين أسرة، ولكن عندما يتعلق الأمر برجال الأعمال والفنانات، فالزواج يكون له حسابات أخرى للطرفين، فقد ينجح أو يفشل وينتهي بفضيحة. لماذا يقدم رجل الأعمال على الزواج من فنانة؟.. وهو يعرف جيدًا طبيعة عملها…
2012-12-25 10:07:59
كانت بدايتها من معهد التربية الموسيقية، وعملت كمدرسة للموسيقى، ثم التحقت بالتليفزيون في الستينات كمعدة للكثير من البرامج الموسيقية، ولكن طموحها الفني جعلها تقف أمام كاميرات السينما لتؤدي أدواراً ثانوية كأم وأخت وصديقة البطلة بشكل أقرب إلى التأثير منه إلى…
Get our toolbar!

أخبار الرئيسية: