جولولي | كلمات بحث عن: عبدالحليم حافظ
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح
2020-02-23 12:28:00
علق الفنان المصري محمد رمضان، على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، مؤكدًا انه ضد قرار المنع. وقال خلال لقائه في برنامج "التاسعة "، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية "الأولى "، إن مطربي المهرجانات لهم جمهور كبير ويجب…
2019-11-01 00:43:12
قالت الفنانة المغربية سميرة سعيد، إنها كانت في بدايتها الفنية، في الأداء الصوتي، مثلها مثل كل المتسابقين في برنامج The Voice، من حيث زيادة الحُليات وطلوع ونزول السلالم الموسيقية. وأضافت خلال كواليس برنامج The Voice، أن الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، وجه…
2019-08-24 02:37:46
وجه الفنان المصري تامر حسني، رسالة خاصة لجمهوره حثهم فيها على السعي وراء أحلامهم لانه لا يوجد مستحيل مستعيدًا بذلك ذكرياته قبل احترافه المجال الفني. تامر قال في منشور طويل عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك ": "دايماً بحب احكيلكم مواقف من…
2019-08-15 02:50:17
عاش الفنان فريد الأطرش، قصة حب كبيرة في سنواته الأخيرة مع السيدة سلوى القدسي، وتقدم لخطبتها ووافقت بعد وفاة زوجها، وتعد هي الخطبة الرسمية الوحيدة في حياته. ونظم فريد الأطرش، حفل لعيد ميلاد خطيبته الشقراء، في منزله وأعد حفل عشاء ساهر…
2019-08-04 03:46:53
عرف الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، بأنه من أكثر  الأشخاص الذين لا يجيدون السباحة ويؤمن بالمثل القائل "المية تكدب الغطاس "، كما أنه كان بينه وبين المياة عداء قديم منذ الطفولة. ولسوء حظ عبدالحليم حافظ، كان دوره يتطلب منه القفز في المياة لإنقاذ…
2019-06-02 04:19:25
قالت الفنانة المصرية لبلبة إن الفنان المصري عادل إمام هو توأم روحها ووجودها معه في أي عمل فني يسبب لها الطمأنينة. لبلبة أكدت أن الزعيم هو السبب الرئيسي لدخولها عالم الدراما، حيث وافقت على المشاركة في مسلسل «صاحب السعادة» بسببه، ولم…
2019-04-22 02:00:58
أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفل غنائي كبير على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من جمهورها.  الحفل شهد لأول مرة ظهور العندليب الأسمر الراحل عبدالحليم حافظ بتقنية الهولوجرام، ووجهت كارول تحية كبيرة للعندليب وقالت: "الحلم إللي بنعيشه الليلة…
2019-04-17 02:34:43
شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة، متابعيها عبر خاصية الأستوري بموقع "إنستجرام "، بصورة خطاب قديم لوالدها كتب بخط اليد. وكشفت حلا، في تعليقها على الصورة أن الخطاب كتبه الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، وجاء فيه: "أخي الفنان أحمد... كان غناؤك بالألوان أروع كثيرًا…
2019-04-09 17:23:04
حالة من الشد والجذب بين شركة صوت الفن وأسرة أسرة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ بعدما رفضت العائلة استغلال الشركة لاسم وصورة العندليب من خلال تجسيده في إحدى الحفلات بخاصية الهولوجرام. أصدر المنتج محسن جابر، المالك لحصص الأغلبية لشركة صوت الفن الحاصلة…
2019-04-09 17:13:06
تنظم شركة سكاي برودكشن في 19 إبريل الجاري، حفلًا يظهر من خلاله الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، بتقنية الهولوجرام، وتشارك في إحيائه الفنانة اللبنانية كارول سماحة.  وأكدت الشركة حصولها على كل التصاريح اللازمة لحق استغلال عدد من أغاني حليم الذي سيظهر بشكل…
2019-03-30 23:29:47
تزامنا مع الذكرى الـ 42 لرحيله، قامت الفنانة المصرية سما المصري بزيارة قبر الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، وأحضرت باقة من الورود وضعتها على قبره. سما نشرت مجموعة صور لها بجوار قبر الفنان الراحل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام "، وأرفقتها بتعليق…
2018-12-31 14:36:38
كشف المخرج عادل عوض، نجل الفنان الراحل محمد عوض، عن علاقة والده بالفنان الراحل عبدالحليم حافظ، وسبب غضب الأخير منه في أواخر أيامه. عادل عوض، قال خلال لقائه في برنامج «الستات ما يعرفوش يكذبوا»، والمذاع عبر فضائية «cbc»: «إن عبدالحليم كان…
2018-10-27 02:05:19
تحدثت الفنانة المصرية نادية لطفي، عن علاقتها بالفنانة الراحلة سعاد حسني، وحقيقة الخلافات التي نشرت عنهما. نادية لطفي، قالت: «إن الأخبار التي نشرت قديمًا حول وجود خلافات بينها وبين سعاد حسني لا أساس لها». وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في…
2018-10-27 02:00:27
شارك المنتج المصري هشام سليمان، رئيس شبكات قنوات dmc، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، بصورة  لوثيقة قديمة تتضمن على أجر الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، عن دوره في فيلم «الوسادة الخالية». هشام سليمان، علق على الصورة قائلًا: «الحمدلله تحفة جديدة…
2018-08-30 13:40:11
لم تكن بدايات المطرب الراحل عبد الحليم حافظ سهلة ولم يكن طريقه مفروشا بالورود لكنه عانى في بداياته فغنى في أفراح شعبية ومنها هذا الفرح الذي أقيم على سطح أحد المنازل بمنطقة السيدة زينب ووثقته هذه اللقطة النادرة جدًا والتي…
2018-07-11 00:21:43
تحدثت الصحف والمجلات الفنية عن العلاقة المتوترة التي كانت تجمع بين كل من الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، والفنان فريد الأطرش، وهو الأمر الذي بين العندليب حقيقته بعد رحيل الأطرش. عبدالحليم حافظ، قال في أول حوار له بعد رحيل الفنان فريد الأطرش:…
2018-04-16 02:41:49
تحدثت الفنانة المصرية آمال فريد، عن ذكرياتها مع الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، وأكثر المواقف التي جمعت بينهما. آمال فريد، قالت خلال لقائها في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية «الحياة»: «عبدالحليم حافظ هو الذي كان يطلبني…
Get our toolbar!

أخبار الرئيسية: