جولولي | كلمات بحث عن: عزة مجاهد
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح
2019-09-30 14:39:58
شاركت الفنانة المصرية عزة مجاهد، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، بصورة حديثة لها. عزة مجاهد، علقت على الصورة قائلة: "أحلى صباح ده ولا ايه..وحشتوني جدا " . وتلقت عزة مجاهد تعليق صادم على الصورة جاء فيه: "يلا يا اللي أمك رقاصة "، لترد…
2019-07-04 00:09:32
شاركت الفنانة المصرية عزة مجاهد جمهورها بصورة قديمة لها، تعود إلى مرحلة طفولتها. الفنانة المصرية ظهرت في الصورة وهي طفلة مع والدتها الراقصة فيفي عبده، بحضور الشحرورة الفنانة اللبنانية الراحلة صباح. عزة أرفقت الصورة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام "، بتعليق قالت…
2019-05-26 01:54:26
شارك عدد كبير من نجوم الفن والموضة في حفل السحور الذي أقامته مصممة الأزياء مروة البغدادي بالتعاون مع خيمة "سمارة " التي تشرف على تنظيمها دوتس كرييتيف جروب الشركة المنظمة للحدث. وشهد حفل السحور حضور كل من الفنانة نهال عنبر، وعبير منير،…
2019-02-27 22:41:22
شاركت الفنانة الشابة عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، جمهورها في صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام». عزة نشرت صورة من جلسة تصوير، وشوقت جمهورها لباقي الصور، والتي ظهرت فيها بلوك جرئ، عبارة عن جمبسوت من اللونين الفضي…
2019-01-08 03:35:39
أحيت عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، الذكرى الثانية لرحيل زوجها الفنان محمود حجازي، وذلك بنشر صورة له عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام». عزة مجاهد، قالت في تعليقها على الصورة: «اليوم الذكرى السنوية الثانية لزوجي و أبو أبنتي محمود الدسوقي…
2018-12-25 03:47:10
 أعلنت الراقصة المصرية فيفي عبده، خلال مؤتمر صحفي، أقيم فى أحد فنادق القاهرة الكبرى، عن عودتها للرقص من جديد، وذلك بعد غياب دام سنوات وضعت فيهم كامل تركيزها على المشاركة في الدراما التلفزيونية والبرامج والمسرح. الفنانة عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده،…
2018-10-30 16:01:31
كشفت الفنانة المصرية الشابة عزة مجاهد لأول مرة أن والدتها الفنانة فيفي عبده كانت تقسو عليها كثيرا في طفولتها. عزة قالت، خلال استضافتها في برنامج "مع دودي " على شاشة قنوات "النهار "، إن والدتها كانت تمنعها من الذهاب للقاء أصدقائها أو البقاء…
2018-07-27 14:23:29
تحتفل الفنانة الشابة عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، بعيد ميلادها في هذا الشهر، ونشرت صور جديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام». عزة أطلت في الصور بلوك جرئ، حيث وضعت في واحدة منها ماكياج صاخب، لفت الأنظار، وأثار انتقادات…
2018-03-07 16:20:36
  خضعت عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، لجلسة تصوير سببت حالة من الجدل بين متابعيها عبر حسابها على موقع «أنستجرام». عزة ظهرت في عدة صور جريئة من تصوير أحمد جمال، وارتدت في واحدة من هذه الصور بنطلون جينز ممزق يكشف…
2018-01-07 14:37:25
أحيت الفنانة عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده، الذكرى الأولى لرحيل زوجها الفنان محمود الدسوقي، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجأة. عزة مجاهد نشرت صورة لزوجها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وعلقت عليها…
2017-08-11 01:06:07
عادت الفنانة المصرية عزة مجاهد، ابنة الفنانة فيفي عبده، للظهور من جديد بعد وفاة زوجها الفنان محمود دسوقي، ولكن بإطلالة غيرت ملامحها وزادت من أناقتها بشكل كبير. عزة مجاهد، خضعت لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي أحمد جمال، وظهرت فيها بإطلالة…
2017-04-08 12:20:12
سافرت الفنانة المصرية فيفي عبده بصحبة ابنتها عزة مجاهد إلى المغرب لزيارتها. فيفي عبده ظهرت مع ابنتها وهما ترتديان القفطان المغربي عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وأثارت عزة المجاهد جدل الجمهور في أول ظهور لها بعد وفاة زوجها في شهر يناير…
2012-11-21 11:50:46
أكدت عزة مجاهد ابنه الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده أنها لا تهوى الرقص ولا تجيده ولم تفكر يومًا في أن تسير على نفس نهج والدتها، ولكنها فقط أحبت التمثيل منذ أن كانت تذهب معها إلى بلاتوهات التصوير. عزة قالت إنها…
2012-09-18 17:17:56
على عكس المثل القائل «ابن الوز عام».. صرحت الممثلة المصرية عزة مجاهد ابنة الراقصة فيفي عبده أنها لا تجيد الرقص، وبالتالي فأنها لن تقدم أي عمل فني يتضمن رقصات. عزة شددت على أنها لن تقدم أعمال فنية تتضمن مشاهد جريئة،…
Get our toolbar!

أخبار الرئيسية: