جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرض صور عارية لمارلين مونرو للبيع في مزاد

الثلاثاء 03 ابريل 2012 | 10:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
1897
عرض صور عارية لمارلين مونرو للبيع في مزاد

في مزاد أقيم في بيفرلي هيلز على مدار يومين، تم عرض صور جديدة لنجمة الإغراء الأمريكية مارلين مونرو، تم العثور عليها ضمن الأرشيف الخاص بالكوافير الخاص بها، آلان سنيدر، المتوفى في العام 1994.

أرشيف الصور المعروض للبيع ألتقطها سنيدر لمونرو بناءً على طلبها، ويضم؛ صوراً من مواقع تصوير مونرو لعدد من أفلامها مثل؛ :«Gentlemen Prefer Blondes» و«The Prince and the Showgir»  و «Niagara» و «Something's Got to Give».

ومن ضمن الصور التي تم الكشف عنها مؤخراً، مجموعة صور تظهر فيها مونرو مرتدية قميصًا منقوشًا، وتطلق ضحكات طبيعية، وهي الصور التي التقطت لها قبل تصويرها فيلم«The River Of No Return » في العام 1954.

وعن المزاد قالت ارين جوليان المسئولة عنه: «يضم المزاد مقتنيات آلان سنيدر المتوفى في أوائل التسعينات، ومنها رسائل وعدة أغراض أخرى، أهمها الصور الخاصة بمارلين مونرو، إذ إنه عمل كمزين خاص لها لمدة 16 عامًا، منذ أن ألتقاها في العام 1946 عندما قدمت أول اختبار أمام الكاميرا لدى شركة «سنتري فوكس» السينمائية».

جوليان أضافت:«صور سنيدر توضح أن مونرو كانت تحب التصوير قبل تأدية مشاهدها السينمائية لتنسى المشاكل، علمًا أنها تظهر في بعضها، وهي ترتدي ملابس من الصعب أن ترتديها أمام جمهورها علنًا».

المزاد عرض أيضاً كتيب نادر يضم صور عارية لنجمة الإغراء التي رحلت يوم 5 أغسطس من عام 1962، إذ وجدت عارية في سريرها في بيتها بلوس أنجلوس، وكان عمرها 36 سنة، في حادثة غامضة لم يتم الكشف عن خيوطها حتى الآن.