جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خريطة ترصد جغرافيا صدور النساء

الاثنين 30 ابريل 2012 | 12:06 مساءً
القاهرة - Gololy
11493
خريطة ترصد جغرافيا صدور النساء

أغرب خريطة يمكن أن تراها في حياتك، هي تلك التي أصدرتها صحيفة ألمانية، حيث ترصد جغرافيا الأثداء الكبيرة في العالم، حيث تم تقسيم الدول إلى ألوان طبقا لمقاس الصدور فيها.

فكانت الدول الملونة باللون الأحمر هي الأكبر قياسا بقياس أكبر من D، تليها الدول الملونة بالرمادي لقياس D، ثم الدول الملونة بالرمادي الفاتح لقياس C، وقياس B في الدول الملونة بالزهر، وأخيرا أصغر قياس A في الدولة المُشار إليها باللون الأبيض.

الأطلس الغريب احتلت فيه روسيا المرتبة الأولى في القائمة، تليها فنلندا والسويد والنرويج، حيث تخطت قياسات صدور النساء في هذه الدول المقاس "D".

أما الدول التي حلت في المرتبة الأخيرة فكانت معظمها من دول شرق آسيا والقارة الإفريقية، في حين حلت دول الشرق الأوسط من ضمنها الدول العربية في المرتبة ما قبل الأخيرة.

وسائل إعلام غربية شككت في نتائج الأطلس الجريء التي قامت صحيفة "بيلد" بتنفيذه، متسائلة عما إذا كانت عمليات التجميل أثرت على النتائج، إذ تشتهر الدول الغربية بخضوع نسائها للعديد من عمليات تكبير الثدي.

وما زاد من احتمالية عدم دقة الأطلس أن الصحيفة الشهيرة لم تحدد المعايير التي اعتمدتها لتقسيم العالم على هذا الأساس، وإن كان التصور أو التوقع الأكبر هو رصد مبيعات حمالات الصدر والقياسات الأكثر بيعا في دول العالم.