جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل مخجلة في فضيحة سيلفيو برلسكوني وروبي الجنسية

الاربعاء 19 سبتمبر 2012 | 02:10 مساءً
القاهرة - Gololy
972
تفاصيل مخجلة في فضيحة سيلفيو برلسكوني وروبي الجنسية

اتهمت البرازيلية ميشيل كونسيكاو رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني بأنه صور المغربية القاصر كريمة المحروق عارية في حفلات الـ "بونجا بونجا" الشهيرة التي كان يقيمها في قصوره، مضيفة أن المحروق الملقبة بـ"روبي" سارقة القلوب أرادت استعمال الصور لابتزازه.

ولفتت إلى أن رئيس الوزراء الايطالي السابق سمح للمحروق التي تمتهن الرقص الشرقي بالوقوف على مكتبه لتصويرها عارية، موضحة أنه وجدت في كاميراتها صور المغربية التي كانت في السابعة عشرة وقتذاك، وأنها ظهرت في هذه الصور "كما خلقها ربها" مستلقية على مكتب رئيس الوزراء البالغ من العمر 75 عامًا، موضحة أنها شاهدت برلسكوني يدفع 5000 يورو للمحروق مقابل النوم معها، مضيفة: "في كاميراتي وجدت صورًا تظهر فيها روبي مستلقية عارية على مكتب رئيس الوزراء برلسكوني، المكتب الذي كان يجري منه مقابلاته الصحفية، والمكتب الذي ترى وراءه صور عائلته".

وسائل إعلام ايطالية كانت قد أشارت إلى صور فاضحة يظهر فيها برلسكوني مع نساء أثناء تقبيلهن في حفلات أقامها في فيلته قرب ميلانو، وأن الصور يمكن أن تسبب له إحراجًا كبيرًا في حال نشرها.

هيئة المحكمة استمعت حتى الآن إلى شهود عدة تحدثوا عن كيفية تنكر النساء بزي راهبات، وضابطات شرطة قبل التعري والقيام بحركات جنسية مثيرة للترفيه عن رئيس الوزراء واثنين من أصدقائه، في حفلات حضرها الشهود خلال الفترة الواقعة بين العامين 2009 و2010، بحسب صحيفة "الديلي تلغراف".

يذكر أن رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني يحاكم منذ نحو عام بتهم تتعلق بدفع مبالغ من المال والمجوهرات، إضافة إلى سيارات للعديد من النساء من أجل حضور حفلات تسمى "بونجا بونجا" التي كان يقيمها وكان يعرض عليهن أكثر من ذلك إذا وافقن على قضاء الليلة معه.