جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا الكردي تكشف سر غيابها وتحذر من حقن التجميل

الاربعاء 12 يونية 2013 | 01:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
2371
رانيا الكردي تكشف سر غيابها وتحذر من حقن التجميل

بررت النجمة الأردنية رانيا الكردي اختفائها عن الساحة الفنية الفترة الماضية بأنها كانت في حالة رصد للمجتمع والواقع لتحاول الخروج بأعمال جديدة، لافتة إلى أنها ستطل على جمهورها في رمضان المقبل بعمل أكدت أنه سيكون الأقوى في مسيرتها الفنية.

الكردي كشفت عن تفاصيل حول عملها المقرر عرضه رمضان المقبل قائلة: «البرنامج يحمل اسم The Rania Show، وهو عمل مميز سيعرض على شاشة قناة رؤيا، ويتكون من 30 حلقة، وهو كوميدي ساخر عبارة عن سكتشات، وتقوم فكرته على تقمصي لشخصيات نسائية واقعية»، كما لفتت إلى تجهيزها لفيلم رومانسي كوميدي جديد.

بعيداً عن الفن والإعلان، رانيا الكردي أم لطفلين، وحول ميولهما الفنية قالت مقدمة برنامج «سوبر ستار»: «ابنتي أنجلينا-6سنوات- لديها مواهب فنية، ومهتمة بالأزياء والموضة، أما ابني شريف- 8 سنوات- فاهتماماته علمية، ويحب التحليل والإبداع في طرح الأفكار الجديدة».

زوج رانيا الكردي له دور فعال وإيجابي في دعم مسيرتها الفنية، وقد تحدثت عنه قائلة: «زوجي متفهم جداً، وهو يساعدني خلف الكواليس في أي عمل، وحتى أمام الكاميرا إذا تطلب الأمر، فزوجي يحترم مجال عملي، ويحبه، خاصة وأنه خلع عباءة الرجل الشرقي بنظرته النمطية للمرأة، فهو يحب أن يراني امرأة ناجحة في حياتها وعملها، ويساعدني مع الأبناء في فترة انشغالي، وأنا أكنّ له كل التقدير والاحترام».

رانيا وجهت نصيحة تجميلية للمرأة قالت فيها: «أنصح المرأة باستغلال الجمال الطبيعي، وإزالة الماكياج قبل النوم، والاهتمام بنمط الحياة الصحي كونه يؤثر بشكل مباشر على الصحة والجمال، وأنصح النساء بالابتعاد عم عمليات الحقن التجميلية، فتلك العمليات أولها جميل، وآخرها سيء».