جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا حداد: هذا أجمل ما حصلت عليه من زواجي.. ولا أحب العودة للبنان

السبت 13 يوليو 2013 | 01:43 مساءً
القاهرة - Gololy
452
ديانا حداد: هذا أجمل ما حصلت عليه من زواجي.. ولا أحب العودة للبنان

في الوقت الذي أكدت فيه الفنانة اللبنانية ديانا حداد أنها غير نادمة على الزواج بشكل عام، أوضحت أنها ندمت على الزواج في سن صغيرة، حيث أنها تزوجت في عمر الـ18.

أجمل ما حصلت عليه ديانا حداد من زواجها كشفت عنه قائلة: «رزقني الله ابنتين رائعتين، كانتا أجمل ما حصلت عليه من زواجي، وتعلّمت الكثير من هذه التجربة، ما أندم عليه هو زواجي في سن صغيرة، فقد تزوّجت في الـ 18».

ديانا التي تقيم في الإمارات تحن لطفولتها في لبنان، ولكنها لا تستطيع العودة لها، وقد بررت ذلك بقولها: «أحنّ إلى طفولتي في لبنان لكنّي عندما أقصده أتعب.. أتذكّر والدي ووالدتي رحمهما الله، ولا أحبّ أن أكون في مكان كانا يجلسان فيه ولا أراهما».

الأمنية التي دائماً ما تراود ديانا أوضحتها قائلة: «أتمنى النجاح لصوفي وميرا وأن أفرح بهما، لا أتمنى أن أكون إنسانة غنيّة، ما أتمنّاه هو أن أعيش حياة تكفيني وتكفي عائلتي، عائلتي هي الأساس في حياتي، ويأتي الفن في المرتبة الثانية، فأحاول جاهدة لأن أقدّم أعمالاً ترضي أكبر عدد من الناس».

العتاب هو أكثر ما يزعج المطربة اللبنانية، لأنها لا تحب أن تتذكر أموراً قصرت في تأديتها، بينما أهم درس تعلمته هو الصبر، وأن تواجه الحياه بمفردها، والشئ الذي تتفاءل به هو ابنتيها صوفي وميرا، بالإضافة إلى الطبيعة واللون الأخضر.