جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لارا اسكندر: أنا مسيحية ولكن شهر رمضان يمثلني

الاحد 14 يوليو 2013 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
5470
لارا اسكندر: أنا مسيحية ولكن شهر رمضان يمثلني

أكدت الفنانة المصرية لارا اسكندر أنها تنتظر شهر رمضان كأي فتاة عربية، بغض النظر عن كونها من عائلة مسيحية، لافتة إلى أن هذا الشهر يمثلها مثلما يمثل عيد الميلاد كل الطوائف.

نجمة ستار أكاديمي قالت: «رمضان شهر مختلف وذو طابع خاص لا يشبه أي مناسبة أخرى، أنتظره دائماً بشوق كبير، لما يحمله من أجواء محبة ولقاءات مميزة، أحب أجواءه الفنية، المسلسلات، الإفطارات الشهية، صحيح أنني من عائلة مسيحية ولكن في صميم قلبي أشعر أن هذا العيد يمثلني كما يمثل عيد الميلاد جميع الطوائف، وهذه ميزة وجمال مجتمعنا العربي الذي يحاولون تشويهه مؤخراً مع الأسف».

أطباق لارا المفضة على مائدة رمضان كشفت عنها قائلة: «ما من طبق معين، بل المائدة بشكل عام تثير شهيتي وهي التي يطلق عليها «الإفطارات الشهية»، فأنا أحب الطعام كثيراً وأتلذذ بشكل الطاولة الغنية بالاطباق، أما الطبقين المفضلين لدي طوال العام، وليس خلال شهر رمضان فقط، فهما المغربية اللبنانية والملوخية المصرية».

لارا لا تلجأ لتغيير أزيائها في الحفلات اتي تحييها في رمضان، وقد بررت ذلك قائلة: «لباسي معقول بالإجمال، شأني شأن أي فتاة عادية، لذلك فأنا مقتنعة بمظهري وأكره أن أغير شخصيتي تحت أي ظرف من الظروف».