جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منذر رياحنة: هذا المشهد أرهقني نفسياً.. و«العقرب» أغرقني في الأحمر

الاثنين 29 يوليو 2013 | 09:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
1079
منذر رياحنة: هذا المشهد أرهقني نفسياً.. و«العقرب» أغرقني في الأحمر

أعرب الفنان الأردني منذر رياحنة عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على مسلسله الجديد «العقرب»، والذي ينافس به خلال الموسم الرمضاني الحالي.

منذر كشف عن أصعب مشاهده في المسلسل قائلاً: «مشهد المقابر عندما شعر «جابر» بأنه قتل صديق عمره ويردد جملة «أنا عارف إن اللي ربنا بيحبهم بياخدهم، وأنا متأكد إن ربنا بيحبك علشان كدة خدك علشان متمشيش معايا في الغلط»، كانت لحظة في منتهى الصعوبة، وأنا أقول له «ليه يا صاحبي.. ليه شيلتني ذنبك؟» أرهقتني كثيرا، احتاجت مني لتأهيل نفسي قبل دخول هذا المشهد».

اللون الأحمر كان أساس لوك رياحنة في شعر ملابس «جابر»، وهي الشخصية التي يقدمها الممثل الأردني في المسلسل، وعن سبب تركيزه على الأحمر قال: «درست «العقرب» كحيوان وقرأت عنه الكثير، وعشقه للون الأحمر، لذلك ستجدني دائمًا أرتدي هذا اللون داخل الأحداث، وقدمت لوك قريبًا جدًا من العرباوية في روح الشباب التي يفضلونها واستخدامهم الصبغة الحمراء، وهو سبب اللون الموجود في شعرى وفي استخدامهم الحناء».

وأضاف:«وفي المظهر الخارجي اخترت أن تكون طريقة الحركة شبيهة للعقرب يمشي على يده وقدماه، فهو عقربي وهو ما يتكشف في كبريائه وسيلاحظ الجمهور أنه يسمع أكثر مما يتحدث، وحاسة السمع لديه أقوى من البصر، ولديه إصرار غير طبيعي على الانتقام».