جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حافظ الميرازي: السيسي يذكرني بهشام قنديل.. والانتخابات هتتزور لصالح حمدين

الثلاثاء 13 مايو 2014 | 10:13 صباحاً
القاهرة- Gololy
604
حافظ الميرازي: السيسي يذكرني بهشام قنديل.. والانتخابات هتتزور لصالح حمدين

انتقد الإعلامي المصري حافظ الميرازي عبارات المرشح الرئاسي، المشير عبد الفتاح السيسي، في حواره مع كل من الإعلامي إبراهيم عيسى والإعلامية لميس الحديدي، مشيرا إلى أنه بعد هذا الحوار لا يعتقد أن الدولة المصرية مقبلة على مزيد من الحريات.

الميرازي قال –خلال استضافته في برنامج «بوضوح» على قناة «الحياة»-: «السيسي كان واضحًا عندما قال لإبراهيم عيسى: لن أسمح لك بقول كلمة «عسكر» مرة أخرى »، موجها رسالة للسيسي بقوله: «لا يصح التعامل مع الإعلام بمنطق الشئون المعنوية، ولا يصح أن نقول سننسق مع الإعلام في ماذا سيقول وماذا لا يقول».

وأكد على أنه لن يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مرجعا ذلك إلى أنه يري أن النتيجة محسومة، حيث قال: «ما يحدث هو تحصيل حاصل، ومسرحية غير مسلية لكن هذا ليس ذنب السيسي، فالانتخابات فرضتها طبيعة المرحلة التي تمر بها البلاد»، مشيرا إلى أنه كان يجب أن يتم الاستفتاء على السيسي بدلا من أن يتم الاستخفاف بعقول الناس.

وقال أنه يتوقع أن يحدث تزوير في الانتخابات لصالح المرشح الرئاسي، حمدين صباحي، للخروج بنتيجة معقولة أمام الرأي العام العالمي وإظهار الأوضاع بأن هناك انتخابات حقيقية، مشيرا إلى أنه من الممكن رفع نسبة أصوات صباحي من 5% إلى 10 أو 20%، قائلا: «هذا أمر ليس مستبعد».

ومن ناحية أخرى قال إن السيسي لم يقدم حتى الآن برنامجا انتخابيا، مشيرا إلى أنه عندما تحدث عن مشروع اللمبات الموفرة، ذكره بهشام قنديل، رئيس الوزراء الأسبق، عندما تحدث عن ارتداء الملابس القطنية.