جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفعة قوية من تحية كاريوكا على وجه أمير عربي في كازينو «بديعة»

الاربعاء 26 نوفمبر 2014 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
2154
صفعة قوية من تحية كاريوكا على وجه أمير عربي في كازينو «بديعة»

تعرضت الراقصة المصرية تحية كاريوكا، للعديد من المواقف التي جعلتها في مواجهة مباشرة مع الملوك والأمراء، وذلك بسبب عملها، ولكنها لم تخش أي شخصية، ووصل بها الأمر أن طردت الملك فاروق من الكازينو قائلة له: «مكانك في القصر وليس الكازينو»، ولم تتعرض لأي غضب ملكي بسبب هذه الكلمة.

عمل الراقصة يجعلها في نظر الكثيرين بضاعة رخيصة، وهو الأمر الذي تصدت له كاريوكا في حياتها، خاصة خلال أداء فقرتها الراقصة في الكازينو، وكان من أهم هذه المواقف عندما صفعت أميرًا من الأسرة المالكة في كازينو «بديعة».

ففي تلك الليلة كان البرنامج قد انتهى ورآها الأمير عباس حليم، الذي كون أول حزب للعمال في مصر،  فدعاها للجلوس معه، وبينما تسير في الطريق أمسك بيدها شاب يجلس على أحد الموائد قائلا لها: «تعالى يا بنت هنا»، فجذبت يدها وقالت له بعنف: «البنت دي تبقى أمك.. مش هنا، وحين رفع يده ليصفعها عاجلته بصفعة على وجهه سمعها كل الحاضرين.

تجمع الحاضرون ليحولوا بينها وبين الشاب الذي عرفت لتوها أنه الأمير عكا حسن ابن الأميرة عين الحياة، ولكنها تماسكت ولم ينقذها سوى الأمير عباس حليم الذي سارع ليطيب خاطرها ويلوم الأمير الشاب لأنه قليل الأدب.

فنانين تزوجوا من ديانات مختلفة - تحية كاريوكا
تحية كاريوكا