جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صلاح ذو الفقار يغازل عاطفة الأمومة عند شادية بهذه اللعبة.. شاهد

السبت 20 ديسمبر 2014 | 12:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
1943
صلاح ذو الفقار يغازل عاطفة الأمومة عند شادية بهذه اللعبة.. شاهد

في صورة نادرة يظهر الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، مع زوجته وقتها الفنانة شادية، في الأيام الأولى لزواجهما، وهو يمسك بيده لعبة على شكل بيبي، وتنظر هي إليها في شكل يعبر عن مدى اشتياقها للأمومة.

وقد كانت شادية متعطشة للأمومة وقيل أن ذلك هو سبب انفصالها عن عزيز أمير،  حيث دومًا ما حلمت شادية بطفل تكون أمه، وقد حملت ثلاث مرات من صلاح ذو الفقار، ولكن القدر لم يشاء في أي من تلك المرات أن يستمر الحمل أكثر من خمسة شهور، رغم أنها كانت شديدة الحرص عليه.

ففي 1968، رُشحَت شادية لأن تكون بطلة فيلم «الحب الضائع»، وبالفعل أعجبت شادية بسيناريو الفيلم، وقبلت أن تكون بطلته، وتطلب تصوير بعض المشاهد السفر للبنان، فسافر معها صلاح ذو الفقار ليكون جنبًا لها في حملها الأول منه، وأثناء التصوير شعرت شادية بالتعب، مما جعلها تعتذر عن الفيلم، حرصًا على إتمام حمل شاء القدر عدم اكتماله، وقد أثر على نفسيتها، مما جعلها عصبية وتعيسة، مما تسبب في انفصالها عن صلاح ذو الفقار 1969.

و بجهود بعض المقاربين لهما، عادا الاثنان للزواج، إلى أن انفصلوا بلا راجعة 1971، بعد أن خيم الملل على عشهما الزوجي، بعد أن تعلمت شادية الكثير من زوجها الودود أشياء كثيرة، منها قضاء رمضان بالسيدة زينب والحسين، والذهاب هناك كلما قضت بها نفسها.

 

صلاح ذو الفقار وشادية
صلاح ذو الفقار