جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نبيلة السيد مع ابنها في صورة نادرة.. شاهد

السبت 24 يناير 2015 | 03:54 مساءً
القاهرة - Gololy
7204
نبيلة السيد مع ابنها في صورة نادرة.. شاهد

اشتهرت الفنانة المصرية الراحلة نبيلة السيد، بأدوارها الكوميدية التي تتميز بالبساطة، البعيدة عن التكلف، وقد برعت في عدد من الأدوار، التي  تراوحت بين الراقصة، و الزوجة الطيبة، والأم الحنون، ومن الغريب أنها لم تحاول أن تظهر في أدوار تبتعد عن هذه الحدود على الرغم من موهبتها العالية وقدرتها الفائقة على تقمص الأدوار.

وفي صورة نادرة تظهر الفنانة الراحلة مع ابنها حسان وذلك للمرة الأولى، ولها ابنة أيضًا تدعى أميرة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] نبيلة السيد مع ابنها[/caption]

يذكر أن الفنانة الراحلة حاصلة على دبلوم الفنون المسرحية في قسم التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1949، وانتقلت بين الفرق المسرحية لعدة سنوات قبل أن تستقر في فرقة «ساعة لقلبك»، في فترة الخمسينات والتي شاركت معها في عدد كبير من الأعمال الكوميدية الرائعة.

أما موهبتها الكوميدية فهي التي دفعت النقاد لأن يقولوا بأن الفنانة نبيلة السيد هي وريثة الفنانة وداد حمدي، وهو ما جعل المنتجين والمؤلفين يبحثون عنها لأداء الأدوار التي سبق وتخصصت فيها الفنانة وداد حمدي.

ولا ينسى لها كلمتها الشهيرة في فيلم «البحث عن فضيحة»، مع الفنان عادل إمام، «عريس يا بوي»، وفي التليفزيون مثلت مع فرقة إسماعيل يس، وكذلك فرقة تحية كاريوكا في مسرحية «شفيقة القبطية»، وقد جعلها التليفزيون النجمة الساطعة من خلال مسلسل «عماشة عكاشة»، والذي مثلت فيه دور زوجة المعلم  محمد رضا.

 

نبيلة السيد
نبيلة السيد