جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سامية جمال تكشف معلومة غير متوقعة عن رشدي أباظة

الخميس 12 فبراير 2015 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
1403
سامية جمال تكشف معلومة غير متوقعة عن رشدي أباظة

زواج الفنان المصري الراحل رشدي أباظة، من الراقصة المصرية سامية جمال، كان من أكثر الزيجات الفنية نجاحًا، وكانت أقرب  لقلبه عن زوجاته الأخريات.

سامية جمال وصفت رشدي في حوار قديم لها قائلة: «رشدي إنسان خجول و زيادة عن اللزوم و في أحيان كثيرة كان يغضب مني لسبب بسيط فيرتدي ملابسه و يخرج من البيت و يواجة الزحام حتى يصل إلى مكتبة ليكلمني منه بالتلفيون و يقول لي إنه زعلان مني بسبب كذا وكذا وارد عليه: طيب ليه ماقولتش الكلام ده في البيت بدال ماتتعب نفسك و تروح المكتب فيقول لي: «اتكسف اقول لك؟!» وفعلًا كان رشدي يلجأ إلى التلفيون دائمًا ليكلمني أو يعاتبني على أشياء بسيطة في نظري ولكنها مهمة بالنسبة إليه».

وأضافت: «لو نسيت مره أن أضع طفاية السجاير في مكانها الذي أعتاده فإنه يغضب بشدة، وربما كان السبب هو أني من شدة حبي له دللته زيادة عن اللزوم و لكن ومع إنه كان سريع و كثير الغضب فإن ابتسامة حلوه مني أو كلمة رقيقة كانت تكفي لتهدئة غضبة وارضائة مما كان يطمئنني أن قلبة أبيض».

يذكر أن الزواج الذي شغل الرأي العام، انتهى بالانفصال بعد 17 عامًا قضاها الزواجان معًا وكان السبب الرئيسي للانفصال هو الغيرة، وزواج أباظة من الفنانة الراحلة صباح، والذي لم يستمر لمدة أيام.