جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النادي الكويتي للصم احتفل بافتتاح منتزه بسمة في كيفان

الثلاثاء 24 فبراير 2015 | 03:03 مساءً
القاهرة - Gololy
862
 النادي الكويتي للصم احتفل بافتتاح منتزه بسمة في كيفان

احتفل النادي الكويتي الرياضي للصم بافتتاح منتزه «بسمة للأطفال الصم» تزامنا مع الاحتفالات بالاعياد الوطنية برعاية وحضور الشيخة باسمة المبارك وذلك في مقر الفتيات والسيدات بمنطقة كيفان وسط حضور عدد كبير من الاهالي.

وقال الرئيس الفخري للنادي الكويتي للصم فهد ابو شيبة ان افتتاح المنتزه هو بمثابة رسالة واضحة المعالم مفادها ان هذه الفئة هي شريحة من المجتمع تهمنا سعادتها وفرحتها في المقام الاول, لافتا إلى ان المنتزه يضم جناحاً حرفياً للمشروعات الصغيرة الخاص بمنتجات منتسبات النادي, مؤكداً حرص النادي على توفير كافة الاحتياجات لجميع منتسبيه.

واضاف ان الافتتاح خصص له برنامج للاحتفال تضمن استعراضاً للفقرات الوطنية وكذلك مسابقات للاطفال تجسد روح المحبة والاسرة الواحدة موضحا ان هناك هدايا جوائز قيمة وزعت لجميع المشاركين والفائزين من قبل راعية الحفل وذلك من خلال مفاجأتها لهم ومحادثتهم بلغة الاشارة الامر الذي اسعدهم وجعلها قريبة إلى قلوبهم.

واعرب ابوشيبة عن شكره للشيخة باسمة المبارك على زيارتها من اجل مشاركة بناتها الصم في هذا الافتتاح, ما اضفى جمالا عليه كما انها استحقت عن جدارة اللقب الذي اطلقه عليها ابناؤها «ماما باسمة» فهي فعلا ام لهم وهو امر ليس غريباً عليها متمنيا ان ينعم جميع ابناء هذه الفئة بالخير والسعادة والمحبة وان نكون مساهمين بشكل كبير في رسم البسمة على شفاهم.

وقال رئيس مجلس الادارة اسماعيل كرم ان ماما باسمة فاجأت الحضور بمخاطبتها لهم بلغتهم الاشارة, وهذا يدل على اهتماماتها الانسانية والخيرية.

من جانبه قال امين السر محمد الكندري ان هذا الافتتاح جاء في وقت تعيش فيه بلادنا اعيادها الوطنية, ما ضاعف الفرحة والسعادة في قلوبنا, لافتا إلى ان هذا المنتزه يمثل نقلة نوعية في حياة جميع ابناء هذه الفئة الذين سيشعرون انهم فعلا شريحة غالية على المجتمع.