جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوى إبراهيم تفقد وعيها بسبب جمهور أم كلثوم

الاربعاء 25 فبراير 2015 | 02:23 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
1915
نجوى إبراهيم تفقد وعيها بسبب جمهور أم كلثوم

كشفت الفنانة المصرية نجوى إبراهيم، بعض الأسرار عن حفلات الفنانة الراحلة أم كلثوم، في الخارج، والتي كانت تقوم بتسجيلها لصالح التلفزيون المصري، حيث كانت تحظى باستقبال رسمي من قبل جمهورها.

نجوى قالت في حوارها لمجلة «الكواكب»: «إن رحلة بعثة التلفزيون المصري إلى تونس سبقت وصول أم كلثوم بخمسة أيام، وكانت تلك الأيام مليئة بالعمل المتواصل، كل يوم تقطع فيه البعثة 150و 200 كيلو لتصور جميع المدن والسواحل والحياة في تونس».

وأضافت: «أنه في يوم الخميس كان موعد وصول أم كلثوم إلى تونس، وصلنا إلى المطار لنسجل لحظات استقبالها شيء أغرب من الخيال، المطار الذي تحول إلى بحر بشري، وصلت الطائرة وظهرت أم كلثوم ووجدت نفسي أسفل سلم الطائرة، وسقطت فاقدة الوعي أثر التدافع والازدحام وأفقت لأعرف أن أم كلثوم قطعت الستين مترًا بين الطائرة وبين صالون الاستقبال في ساعة».

وغنت أم كلثوم وكان الشعب التونسي  لا حدث له، إلا عن الصدفة التي جمعت أربعة أعياد في أيام متتالية، عيد أم كلثوم في 31 مايو، وعيد النصر في أول يونيه، وعيد الشباب في 2 يونيه، وعيد المولد النبوي.

وكانت هذه المرة تعد الأولى التي ترى فيها أم كلثوم، ووصفت استقبال الجمهور لها بأنه أكثر من رائع فقالت: «كنت لا أملك نفسي وأنا أرى الحب والناس حولها اسم مصر يتردد بحب واعتزاز، ولا أستطيع أن أمنع دموعي في المطار، بكيت في أكثر من حفلة دون أن أدري كان الحب حولها وحول اسم بلدي يتحول إلى دموع في عيني».