جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انهيار الفنانين في جنازة سعاد حسني.. صور نادرة

الجمعة 24 ابريل 2015 | 02:43 مساءً
القاهرة - Gololy
10909
انهيار الفنانين في جنازة سعاد حسني.. صور نادرة

يظل سبب وفاة الفنانة الراحلة سعاد حسني، لغزًا لم يتم الكشف عن حقيقته إلى الآن، وذلك بعد سقوطها من شرفة منزلها في لندن في 21 يونيو 2001، وقد أثار خبر وفاتها جدلًا كبيرًا في الأوساط الإعلامية والصحفية.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] الفنانون برفقة جثمان سعاد حسني بسيارة الاسعاف[/caption]

وهناك أكثر من رواية حول وفاة سعاد حسني، فهناك من يؤكد أنها قُتلت بعد اعتزامها كتابة مذكراتها، فيما قال البعض إن وفاتها طبيعية، وآخرون أكدوا أنها انتحرت.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] شيريهان في الجنازة[/caption]

اتهمت جنجاه عبدالمنعم حافظ، الأخت غير الشقيقة لسعاد حسني، صفوت الشريف بقتل شقيقتها، قائلة: «أنا متأكدة من كلامي.. أختي مستحيل تنتحر، لأني أعرفها كويس»، وذلك في حوار مع الإعلامي طوني خليفة ببرنامج «الشعب يريد» على فضائية «القاهرة والناس».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ميرفت أمين وسمير صبري[/caption]

وفي حوار مع صحيفة «العربي الجديد»، نُشر بتاريخ 30 مايو 2014، قالت جنجاه: «إن من قتلوا سعاد، هم نادية يسري صديقتها التي كانت تسكن لديها في لندن، وصفوت الشريف الذي خطّط لمقتلها، لأنه عرف أنها كانت بدأت تكتب مذكراتها، وهو يعلم جيدًا ما تحتويه المذكرات من فضيحة له، إذ كان جنّد سعاد، في أعمال منافية للآداب بحجّة الحصول على معلومات تهمّ مصر».

كما أكد الفنان سمير صبري، الذي كانت تربطه علاقة قوية بالفنانة الراحلة، أنها لم تُنهِ حياتها، بل قُتلت، مستبعدًا كل ما يتردد في هذا الشأن.

وفي مجموعة صور نادرة يظهر الفنانون في حالة تأثر كبير خلال جنازة الفنانة اللراحلة، ورافقها في سيارة الإسعاف الفنان محمد هنيدي، شريف منير، سهير المرشدي، السيد بدير، وحرصوا على قراءة القرآن لها، وكذلك الفنانة الكبيرة شيريهان، أنغام، رجاء الجداوي، ميرفت أمين، سمير صبري، وقد شهدت جنازتها حضور عدد كبير من جمهورها.

سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني