جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فنان رفض زوج سهير رمزي أن تمثل أمامه.. من هو؟

الخميس 21 مايو 2015 | 05:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1943
فنان رفض زوج سهير رمزي أن تمثل أمامه.. من هو؟

الفنانة سهير رمزي،  سبق وارتبطت بالفنان السوداني الأصل إبراهيم خان، وبعد انفصالها عنه، ارتبطت بعده بأحد أصدقائها الأثرياء، الذي رفض أن تستمر في بطولة فيلم «ثلاث بنات مراهقات»، أمام إبراهيم خان، وعمر خورشيد، بعد أن اشتركت في أكثر من ثلث لقطات الفيلم.

وكانت سهير، قد تعاقدت على بطولة الفيلم وبدأت تصويره أثناء وجود زوجها في رحلة بأوروبا، وبالرغم من أنه يتصل بها في الأسبوع ثلاث مرات لم تخبره على أمل أن ينتهي الفيلم قبل حضوره، فإذا اكتشفت اللعبة تخبره بأنها عقود قديمة ولا بد من تنفيذها.

عندما عاد الزوج فجأة فشلت سهير في إخفاء الحقيقة فأصر على قطع علاقتها بالفيلم فورًا، وتعهد بدفع التعويضات اللازمة لمنتجي الفيلم عبدالعزيز حفار، وعبدالرحمن اللذان يطالبنها بعشرة ألاف جنيه.

وأكد مخرج سينمائي وصل حديثًا من القاهرة أن الطلاق أصبح قريبًا جدًا بين الممثلة السينمائية سهير رمزي وزوجها الثري، وقال: «إن سبب الطلاق المباشر هو إصرار سهير علي الاستمرار في العمل السينمائي الذي يعارضه الزوج».

وأضاف المخرج: «أن سهير تعتبر نفسها أنها في طريق الوصول إلى مرتبة النجوم وهي ما كانت تحلم به وتعمل للوصول إليه بكفاح طويل»، وذلك وفقًا لمجلة «الشبكة».