جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيقة السندريلا تفضح أسماء كبيرة في كتابها عن سعاد حسني وتخشى اغتيالها

الاربعاء 02 سبتمبر 2015 | 01:23 مساءً
القاهرة - Gololy
1252
شقيقة السندريلا تفضح أسماء كبيرة في كتابها عن سعاد حسني وتخشى اغتيالها

كشفت جانجاه شقيقة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، عن أنها انتهت بالفعل من كتابها، الذي تلقي من خلاله الضوء على جانب من الحياة الخاصة لسندريلا السينما المصرية والعربية سعاد حسني.

وقالت شقيقة الفنانة الراحلة: لم اختار حتى الآن دار النشر التي ستتولى مهمة طبع الكتاب وتوزيعه، فمازلت أفاضل بين عدد من العروض القائمة، خاصة وأن لي شروط لن اتنازل عنها، ولدور النشر طبعا شروط، فلابد أن نتفق.

وأوضحت  أن من أهم شروطها أن يظهر الكتاب بمستوى يليق بالفنانة الراحلة، نافية أن يكون للماديات أي دور في هذه المفاضلة، وأن الكتاب سيتضمن في نهايته عدد من المستندات والوثائق التي تبرهن على كل ما كتبت.

[caption id="" align="aligncenter" width="492"] شقيقة سعاد حسني[/caption]

وأشارت جانجاه إلى قيامها طوال السنوات الماضية بالبحث والتحرك لكشف الحقيقة، وأنها توصلت للمستندات من خلال شهادات البعض، إضافة إلى المعلومات التي عرفتها بحكم كونها شقيقة سعاد حسني، حيث كانت تروي لها أشياء من وراء الكواليس.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] آخر صورة لسعاد حسني قبل مقتلها[/caption]

وشددت جانجاه على أن الكتاب يتحدث بشكل صريح ودون مواربة، عن أسماء وجهات بعينها، وأنها لا تخشى غير الله، وستطرح الكتاب شاء من شاء وأبى من أبى، مضيفة: لو حصلي حاجة يبقى بيأكدوا على نفسهم كل شيء، ووقتها سيعرف الناس الحقيقة، وأنهم وراء مقتل سعاد حسني، فلن تثيني أية تهديدات عن طرح الكتاب، فسواء حية أو ميتة سيرى النور، فأنا لست وحدي وبجانبي آخرون.