جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رجل اختطف ابنة زوجته لمدة 20 عاما وأنجب منها 9 أطفال.. صور

الخميس 12 أكتوبر 2017 | 05:48 مساءً
571
رجل اختطف ابنة زوجته لمدة 20 عاما وأنجب منها 9 أطفال.. صور

  تم القبض على رجل من ولاية أوكلاهوما الأمركية اختطف ابنة زوجته لمدة 20 عاما وقام بالاعتداء عليها جنسياً بالاغتصاب المتكرر.

 اتهم هنري ميشيل بييت 62 عاما بالإبقاء على هذه الفتاة التي أصبحت سيدة أسيرة لمدة 19 عاماً بعد أن "تزوجها" قهراً عندما كانت في سن الحادية عشرة، وفقا لوثائق مقدمة للمحكمة اطلعت عليها شبكة فوكس نيوز.

 وقال أبناؤه الآخرون من نساء أخريات – حيث إنه أنجب منها في هذا الزواج القهري العديد من الأبناء - للمحققين إنه بدأ الاعتداء الجنسي على روزالين ماغينيس عندما كانت صغيرة جداً، وفقا لما ذكرته وثائق المحكمة.

 وقالت صحيفة أوكلاهومان المحلية: "إن ماغينيس تعرضت للاغتصاب بشكل متكرر، أيضا الطعن والاختناق مرات حتى فقدان الوعي، كذا الضرب بواسطة مضارب البيسبول، وظلت أسيرة لديه.

 قال المحققون إن ماغينيس أخذت من مدرسة في بوتيو، أوكلاهوما، من قبل ابن بييت وذلك في عام 1997، بعد أن كانت والدتها قد غادرت زوجها بييت، بزعم أنه أسيء معاملتها.

 تم تقديم ماغينيس إلى الأطفال الآخرين من أبناء بييت على أنها زوجة والدهم الجديدة و"أمهم"، وهي في هذه السن الصغيرة (11 سنة)، وفقا لما جاء في شهادة مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي.

 المختطف الجاني، تنقل بها في جميع أنحاء الولايات المتحدة ومن ثم انتقل بها إلى المكسيك ليسجنها هناك. لكنه ظل يمارس الخداع بأنه يقيم بها في الولاية الأميركية مسقط رأسها بحسب ما جاء في رسائل بريدية.

 في يونيو عام 2016 كانت ماغينيس التي بلغت 33 عاماً قادرة على الفرار من الريف في المكسيك مع ثمانية من أطفالها التسعة الذين أنجبتهم طوال العشرين سنة من الرجل، حيث كانت تعيش في خيمة فقط.

 وكان أن ذهبت إلى سفارة الولايات المتحدة، حيث تمكنت من العودة إلى أميركا مع أطفالها، وفقا لوثائق المحكمة. وقالت في شهادة لمجلة "بيبول": "كنت أعرف أنه إذا لم أخرج من هناك سأكون إما مجنونة أو سوف أنتهي إلى الموت، وأيضا قررت أنه لن أترك أطفالي مع هذا الرجل أبداً".

 وأضافت أنه عندما تمكنت أخيراً من الاتصال بالمركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين، شعرت بالراحة النفسية، إنها "قادرة على إخبار شخص ما بالحقيقة". وقالت: "كنت لا أزال خائفة، ولكن كان جيداً بالنسبة لي أنني لن أكذب بعض الآن".

 وقال صحيفة أوكلاهومان إن أحد أبناء ماغينيس هرب من قبل، ولكن تم جمع شمله مع والدته مرة أخرى. واتهم بييت بالاغتصاب من الدرجة الأولى، وكذا اتهم باثنتين من التهم بالضلوع في الإيذاء البدني لطفلة، وفقا لإفادة خطية من المحكمة مقدمة إلى فوكس نيوز.

اختطف ابنة زوجته
اختطف ابنة زوجته
اختطف ابنة زوجته