جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد الرقصة التي تسببت في انفصال إيمان عن زوجها الأمير السوري

الاثنين 06 نوفمبر 2017 | 12:41 صباحاً
القاهرة_ Gololy
4939
شاهد الرقصة التي تسببت في انفصال إيمان عن زوجها الأمير السوري

تألقت الفنانة المصرية إيمان، في العديد من الأدوار التي قدمتها في السينما المصرية، ورغم قلتها إلا أنها استطاعت أن تخلق لها مكانًا وسط عملاقة الفن المصري.

إيمان، لقبها الفنان الراحل عبدالحليم حافظ بـ «سمراء النيل»، قدمت أول أعمالها أمام الفنان الراحل فريد الأطرش، في فيلم «عهد الهوى»، وارتبطت بعده بفترة بشقيقه فؤاد الأطرش، وظل زواجهما لمدة 6 سنوات وانفصلا بعدها.

إيمان، شاركت في فيلم ألماني يحمل اسم «روميل بنادي القاهرة»، والذي قدمته عام 1958، وقيل أنها أدت فيه شخصية الجاسوسة حكمت فهمي، وقدمت بعض وصلات الرقص التي ظهرت فيها ببدلة رقص، وقيل أن رقصها هو سبب انفصالها عن زوجها فؤاد الأطرش.

إيمان، التقت بعدها بزوجها الحالي والألماني الجنسية المهندس ماكس شيلدين، ونشأت بينهما قصة حب قوية، توّجت بالزواج في 1962، لتقرر من بعدها اعتزال الفن نهائيا، والتفرّغ لمنزلها وحياتها الجديدة، والانتقال معه إلى ألمانيا للاستقرار هناك.

وتتولى إيمان حاليا تصميم ديكورات الفنادق في الشركة التي يملكها، ويعتمد على ذوقها الفني ويحترمه، وأثمر زواجهما عن ثلاثة أبناء، لدى كل منهما اسم مصري وآخر ألماني، فالكبرى تدعى ليلى بينما اسمها الأجنبي هو كاثرين، والأوسط هلال واسمه الأجنبي توماس، أما الأصغر فيدعى ماكس، وتقيم حاليا معهم ومع زوجها في النمسا منذ عام 1994.

ايمان و عبد الحليم حافظ
ايمان
ايمان
ايمان
ايمان
ايمان
ايمان
ايمان
ايمان