جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أين اختفت نجمة الثمانينات عزة كمال؟.. صور

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 12:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
16063
أين اختفت نجمة الثمانينات عزة كمال؟.. صور

في عام 1988 قدمت الفنانة عزة كمال أقوى أدوارها في مسلسل "وعاد النهار" أمام النجم مصطفى فهمي والذي جسدت فيه شخصية يسرية التي ترفض حب أحمد عبد الوارث بينما يخدعها فهمي فتشاركه جريمة سرقة ثم يتزوج من غيرها لتبدأ رحلة الانتقام.

 عزة كمال كانت قد شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منذ السبعينات ومنها ومضى قطار العمر، عندما يسقط الجسد، غابة من السيقان، المطارد وغيرها من الأعمال.

 كما قدمت عزة كمال مجموعة من الأغاني للأطفال وكانت تكتب المقالات في عدد من الصحف تطرح من خلال وجهة نظرها في العديد من القضايا لكنها اختفت فجأة عن الساحة ولم تظهر مجددا.

 ولدت عزة كمال بمدينة القاهرة في يوم ٢٨ يناير من عام ١٩٥٢، وبدأت صلتها بالفن منذ أن كانت طفلة مع التليفزيون، وبرامج الأطفال، تمثل وتغنى.

 بدأت دراستها الفنية في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت في عام ١٩٧٤ واشتركت في بعض المسرحيات، إلى إن ظهرت في فيلم غابة من السيقان ١٩٧٤ لحسام الدين مصطفى، والوفاء العظيم ١٩٧٤ لحلمي رفلة.

 انطلقت عزة بعد ذلك في السينما في أدوار مساعدة، ولم تنسى التليفزيون في سهراته ومسلسلاته حيث وجدت نفسها أكثر، لتتألق في مسلسل وعاد النهار عام ١٩٨٨ عندما قدمت دور يسرية، وفى التسعينيات تفرغت للعمل المسرحي، وفى بداية الألفية الجديدة قدمت دور في فيلم الرغبة عام ٢٠٠٢ لعلى بدرخان ثم اختفت معتزلة الفن.

عزة كمال
عزة كمال
عزة كمال
عزة كمال
عزة كمال