جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وائل جسار: لست شيخاً

الاثنين 21 نوفمبر 2011 | 02:53 مساءً
778
وائل جسار: لست شيخاً

نفى الفنان اللبناني وائل جسار ما تردد مؤخراً من شائعات حول اتجاهه للأغاني الدينية فقط، مؤكداً على أنه لازال يغنى رومانسي وقدم مؤخراً ألبومه الرومانسي "كل دقيقة شخصية"، وقال مازحاً لم ولن أكون "شيخاً".

جسار أضاف -في حواره لبرنامج "رولا شو" مع الفنانة اللبنانية رولا سعد على قناة الحياة 2- أن الفن رسالة وكل ما يقدمه للناس محسوب عليه، وأنه يريد ترك بصماته في الفن من كل جانب سواء كان رومانسي أو ديني أو وطني، وأن الفنان يجب أن يكون في كل المجالات.

وعن ألبوم "نبينا الزين"، قال الفنان إن الشاعر اللبناني نبيل خلف هو الذي طرح فكرة تقديم ألبوم ديني للأطفال، خاصة بعد نجاح ألبوم "في حضرة المحبوب"، مشيرا إلى أنه وافق سريعا ً ورحب بالفكرة .

جسار أكد أن كلام أغنيات الألبوم وطريقة اللحن والتوزيع لعبت دور كبير في حب الأطفال للألبوم، بالإضافة إلى أن طريقة الغناء كانت مبسطة حتى يستوعبها الأطفال وكانت في أسلوب قصصي من واقع  حياة الأنبياء والرسل، مؤكداً على أن هذا الألبوم كان خطوة موفقة له.

الفنان اللبناني أكد أنه نجح في مجال الأغنية الدينية لأنه غنى بصدق ونقاء وخشوع بالإضافة إلى أن كلمات الأغاني الألبوم تعتبر من أعظم ما كتب في الفن الحديث، كما أن ألحان وليد سعد ساعدت على نجاح الألبوم.