جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريتني سبيرز تلميذة جديدة في مدرسة الحب

الخميس 24 نوفمبر 2011 | 11:51 صباحاً
554
بريتني سبيرز تلميذة جديدة في مدرسة الحب

على شاكلة المثل القائل "بعد ما شاب ودوه الكتّاب"، يبدو أن المغنية الأمريكية بريتني سبيرز دخلت كورس مكثف لتعلم الحب من جديد.

النجمة البالغة من العمر 29 عاماً، وتقيم علاقة عاطفية مع وكيل أعمالها السابق جايسون ترافيك، قالت إنها تقرأ كتباً عن معنى الحب ليذكرها بأمور تعرفها أساساً، وذلك في حوار لها مع مجلة "ستايليست" البريطانية على هامش جولتها الموسيقية في لندن.

بريتني التي لديها ولدان " شون بريستون-5 سنوات- وجايدن-4 ينوات-" ذكرت أنها قرأت مؤخراً كتاب "تملك الحب.. كتيب لفن العلاقات"، مشيرة إلى أنه ذكرها ببعض التصرفات والمشاعر التي كانت لديها من قبل، ووصفت الكتاب بأنه "تحليل للحب ومعناه".

وفي سياق آخر، أوضحت سبيرز أن النجاح في نظرها يتعلق بكيفية النظر إليه، وشرحت  ذلك بقولها: "النجاح بالنسبة إلي هو حالة ذهنية، أشعر أن النجاح هو الشعور بالسعادة بما  نحن عليه الآن".