جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني: لا أخشى على الفن من الإسلاميين

الاثنين 05 ديسمبر 2011 | 04:08 مساءً
968
تامر حسني: لا أخشى على الفن من الإسلاميين

صرح الفنان المصري تامر حسني بأنه غير متخوف من وصول أصحاب التيارات الإسلامية لحكم مصر، لاسيما وأنهم في أشد الحاجة لدعم الشعب المصري خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن حصول الإسلاميين على أغلبية بالبرلمان لن يؤثر على مستقبل الفن بشكل عام في مصر، مُرجعاً ذلك لتحضر الشعب المصري.

تامر أكد أن الشعب المصري لن يسمح لأي شخص أن يهدم ثقافتهم، سواء أكانوا إسلاميين أم غير ذلك، مشيراً إلى أن دورة مجلس الشعب ثلاثة سنوات فقط، وفي حالة تدخل الإسلاميين في أمور الفن بشكل سلبي، سيخسرون بالتأكيد رصيدهم لدى الشعب المصري.

نجم الجيل قال- في تصريحات لـ-Mbc.net" إن بعض التيارات التي تُدَعَم من الخارج تخوف الشعب المصري بمصطلح "فزاعة الإسلاميين" وهذا ليس له أي مبرر"، لذلك طالب بضرورة عدم الانصياع وراء التصريحات الإعلامية المروجة لتلك المخاوف، والانتظار حتى يبدأ مجلس الشعب عمله على أرض الواقع.

تصريحات الفنان الشاب تامر حسني جاءت بعد أيام قليلة من اكتساح الإسلاميين للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشعب التي أجريت 28 نوفمبر الماضي، إذ حصد مرشحي حزب "الحرية والعدالة" الممثل لجماعة الإخوان المسلمين، ومرشحي حزب "النور" السلفي الجديد، غالبية الأصوات في المرحلة الأولى من الانتخابات.