جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو الليثي لمن هدده بالقتل: لن أسكت

الثلاثاء 13 ديسمبر 2011 | 09:15 صباحاً
319
عمرو الليثي لمن هدده بالقتل: لن أسكت

تقدم الإعلامي المصري عمرو الليثي ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود وحرر محضر رقم 3234 عرائض يتهم فيه أشخاصا بتهديده بالقتل عن طريق المحمول وعن طريق إرسال خطابات تحمل في طيها أكاذيب وسب وقذف في حقه.

وكان الليثي قد أعلن في برنامجه قرار عدد من الإعلاميين منهم إبراهيم عيسى ووائل الإبراشي اتخاذ الإجراءات القانونية وناشدوا وزارة الداخلية حمايتهم ممن أطلقوا عليهم الفئة الضالة التي تعتقد أنها بتهديداتها هذه تمنعهم من ممارسة عملهم الإعلامي.

وفي نفس البرنامج طالب الكاتب سعد هجرس بعمل وقفة تضامنية أمام نقابة الصحفيين ضد ما أسماه بالحملة الشرسة ضد حرية الإعلام والصحافة.

عمرو الليثي قال في تصريحات لبوابة الشباب التابعة لمؤسسة الأهرام إن تهديدات بالقتل واتهامات بالخيانة تلقاها منذ شهر ولم يعرها أي اهتمام، إلا أنها زادت في الفترة الأخيرة، لذلك اضطر إلى تقديم بلاغ للنائب العام.

الإعلامي أضاف: "من يهددني يوجه إلي رسالة معينة وهى لا تعمل ثانية في الإعلام واسكت وأنا أقولها بالفُم المليان لن أسكت! وأنا سأظل كما أنا بتوجهاتي السياسية وعلى فكرة أنا لا أخاف منهم ولكنى سآخذ حقي ولن أحتمي بأي أحد كحارس أو ما شابه ذلك لأن الأعمار بيد الله".