جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي: لن أترك بلدي خوفاً من أحد

الاربعاء 14 ديسمبر 2011 | 03:38 مساءً
860
منى زكي: لن أترك بلدي خوفاً من أحد

ابتعادها عن الشاشة لعامين كاملين، جعل البعض يتنبأ أن تكون الفنانة المصرية منى زكي   قد قررت الحصول على أجازة من عملها في التمثيل للتفرغ لأسرتها، الأمر الذي نفته منى تماماً، مؤكده على أن ابتعادها عن التمثيل جاء رغماً عنها.

منى أوضحت أنها ابتعدت عن التمثيل خلال الفترة الماضية، لأنها لم تجد أي عمل فني  متكامل تُطل به على جمهورها بعد فترة غياب، وقالت:" لم أعثر على عمل يجعلني أتحمس للنزول من بيتي والتصوير، لهذا قررت أن أستغل الوقت، وأبقى مع أسرتي، وأرعى ابنتي وبيتي".

أما عن فيلمها "أسوار القمر" المؤجل من أكثر من ثلاث سنوات، نفت ما تردد عن احتماليه عرضه في موسم رأس السنة، ووصفت هذا الخبر بالـ"مستحيل"، إذ مازال يتبقى لها عشرة أيام تصوير كاملة حتى تنتهي من مشاهدها فيه.

بالإضافة إلى أن مخرج الفيلم طارق العريان يلزمه الوقت الكافي للانتهاء من الترتيبات النهائية من عمليات المونتاج و الميكساج وتركيب الصوت، ليكون الفيلم جاهزاً للعرض  بشكل جيد.

زوجة الفنان المصري أحمد حلمي استنكرت تصريحات الفنانة المصرية علا غانم بشأن قرارها مغادرة مصر حال وصول التيارات الإسلامية للحكم في مصر، وقالت:" مع احترامي للفنانة علا غانم هذا مستحيل، ولن أترك بلدي خوفاً من أحد، ولا أخشى على مستقبل الفن  من تلك التيارات".

وأضافت-في تصريحات لمجلة لها-:" لابد أن نتكاتف لنحمي الفن؛ لأن مصر غنية بفنها،  ولن تستطيع أي قوة أن تهزه أو تجعله يتراجع، ولن أترك الفن لأنه عشقي الأول".