جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انجلينا جولي: سرقتي قصة فيلمي الجديد "إدعاء كاذب"

الخميس 15 ديسمبر 2011 | 01:00 مساءً
512
انجلينا جولي: سرقتي قصة فيلمي الجديد "إدعاء كاذب"

استنكرت النجمة الهوليودية انجلينا جولي اتهام صحفي كرواتي لها بسرقة قصة فيلمها الجديد "في أرض الدماء والعسل" الذي قامت بكتابته وإخراجه، من مجموعة مقالات كتبها ونشرها عام 2007، مؤكده على أن كلام الصحفي الكرواتي "إدعاء كاذب".

انجلينا قالت إن القضية المزعومة التي أقامها الصحفي الكرواتي ضدها لا أساس لها من الصحة، لافته إلى أن "هذا يحدث تقريباً في كل فيلم"، وفي الوقت الذي اعترفت فيه أنها أخذت قصة فيلمها الجديد من عدة مصادر، شددت على أن كتاب الصحفي الكرواتي جيمس برادوك عن الصرب والبوسنة لم يكن واحداً منها.

شريكة براد بيت التي أنجبت منه 3 أطفال أضافت-في تصريحات لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز"- هناك العديد من الكتب والوثائق التي استقيت منها قصتي...وهى مزيج من العديد  من القصص، ولكنني لم أرى هذا الكتاب بالتحديد".

تفاصيل الواقعة تعود إلى قيام الصحفي الكرواتي جيمس جيه برادوك بمقاضاة الممثلة  الأمريكية، متهماً إياها بسرقة قصته لاستخدامها في أول فيلم تقوم بإخراجه بعنوان  "في أرض الدماء والعسل"، وهو ما نفته جولي.

يُذكر أن أحداث فيلم "في أرض الدماء والعسل" تدور حول امرأة مسلمة بوسنية تقع في حب  مواطن صربي، ثم يصبح حارس السجن الذي تُحتجز فيه بعدما يعتقل الصرب مواطني البوسنة، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض الأمريكية في 23 ديسمبر الجاري.