جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاء عامر: قاطعت الإغراء إلى الأبد

السبت 17 ديسمبر 2011 | 03:05 مساءً
338
وفاء عامر: قاطعت الإغراء إلى الأبد

صرحت الفنانة المصرية وفاء عامر بأنها لن تقدم الإغراء مرة أخرى في أعمالها الفنية، قائلة إن ما كان يناسبها قديماً لا يناسبها الآن، خاصة وأن الإغراء الذي كانت تقدمه من قبل لا يمكن مقارنته بما يظهر حالياً على شاشات السينما.

وفاء استنكرت اتهام بعض الفنانات لها بالغرور، وقالت:" هذا اتهام ظالم لشخصي، لأني لست كذلك، وكل من يعرفونني يعلمون أني إنسانة بسيطة للغاية، وأقرب للخجل، ولا أهتم بمثل   هذه الاتهامات، وأركز في عملي فقط".

وعلى الرغم من عدم حصولها على جائزة عن دورها في أحدث أفلامها "كف القمر" الذي تم تكريمه في مهرجان الإسكندرية الأخير، إلا أن عامر أبدت سعادتها بتكريم الفيلم، موضحة أن عدم حصولها على جائزة في المهرجان لم يضايقها على الإطلاق، خاصة وأنها لم تنتظر أي جائزة طوال حياتها  من لجان التحكيم في المهرجانات.

الفنانة التي تجسد الراحلة "تحية كاريوكا" في مسلسلها الجديد أضافت-في حوارها مع صحيفة الشروق المصرية- أنه يكفيها الثناء عليها كفنانة من الشارع المصري والجمهور وليس من لجان التحكيم في المهرجانات، فضلاً عن كلمات النقاد الذين يشكروا مجهودها، أمثال الراحلين أنيس منصور وأسامة أنور عكاشة، بالإضافة إلى ماجدة خير الله وغيرهم من الأساتذة الكبار.