جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمر الشريف يكشف الأسباب الحقيقية لرفضه "عمر المختار"

الاحد 18 ديسمبر 2011 | 10:21 صباحاً
328
عمر الشريف يكشف الأسباب الحقيقية لرفضه "عمر المختار"

كشف الفنان المصري العالمي عمر الشريف الأسباب الحقيقية التي دفعته إلى الاعتذار عن تقديم دور المجاهد الليبي عمر المختار في مسلسل تليفزيوني وقال:: نعم أنا اعتذرت عن تقديم هذا الدور لسبب أساسي ومهم جدا وهو أن لا أحد في مصر يعرف جيدا من هو عمر المختار".

عمر الشريف أضاف: " أنا لا أتحمل  فشل مسلسل بهذا الحجم، أنا رفضت خوفا من الفشل وليس كما تردد في كثير من الصحف أنني رفضت الدور لصعوبة تحدثي حوار المسلسل باللغة العربية الفصحى، ورغم أن الحكومة الليبية قد عرضت عليّ مبلغا كبيرا جدا لتجسيد الدور وصل إلى 2 مليون دولار ولكنني رفضت خوفا من الفشل رغم حاجتي الشديدة للمال.

الفنان العالمي أكد أنه لن يخوض تجربة الدراما التليفزيونية مرة أخرى وقال: "بصراحة شديدة أنا لا أظن أنني سأفكر في خوض تجربة الدراما مرة أخرى وخاصة أنني عانيت كثيرا في مسلسل "حنان وحنين" والذي قدمته عام 2007، وكذلك مخرجة المسلسل إيناس بكر قد عانت معي كثيرا أيضا لأنني لم أعتد على تقديم الأعمال الدرامية وبصراحة أنا لا أحب الأعمال الدرامية كثيرا لأنها تكون مرهقة جدا.

وعن الممثلين المصريين الذين يسعون للوصول إلى العالمية إقتداء به قال" لن يستطيع أي ممثل تقديم أدوار عالمية مثلما قدمت أنا لأن مشكلتهم أنهم لا يجيدون التحدث الجيد باللغة الأجنبية، فهم عندما يتحدثون بها يظهرون فعلا أنهم غير أجانب.