جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبرز زيجات عام 2011

الاحد 25 ديسمبر 2011 | 01:57 مساءً
كتب: آية عبد العزيز
747
أبرز زيجات عام 2011

زيجات المشاهير دائماً ما يترقبها العالم، فبالإضافة لشهرة أصحابها، ينتظر محبي و عشاق هؤلاء المشاهير أفراحهم، لرصد تفاصيل حفلات زفافهم التي تصل تكاليفها إلى الملايين، بل والمليارات أحياناً!.

زفاف أسطوري:

الأمير ويليام و كيت ميدلتون:

حفل زفاف "أسطوري" عاد بمشاهديه الذين تجاوزوا المليارين حول العالم لأجواء الكلاسيكيات..فبعد قصة حب امتدت لعشر سنوات، تزوج الأمير ويليام الابن البكر للأمير تشارلز أمير ويلز من حبيبته كيت ميدلتون يوم 29 أبريل الماضي، في حفل زفاف ملكي حضره نحو ألفي شخص من كبار الشخصيات بالعالم.

ويليام المصنف ثانياً على ترتيب العرش البريطاني وابن الأميرة الراحلة ديانا، لقبته جدته إليزابيث ملكة بريطانيا بمناسبة زواجه بـ"دوق كامبريدج"، كما لقبت زوجته كيت بـ"دوقة كامبريدج"، وهو ثاني أرفع لقب ملكي بريطاني بعد الملك.

كيم كارداشيان وكريس همفريس:

أخبار حفلهما تصدرت صفحات أكبر المجلات العالمية، وترقب حفل زفافهما الأسطوري ملايين المحبين حول العالم، فقد تردد وصول تكاليف زفاف نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان وزوجها لاعب كرة السلة كريس همفريس الذي وقع في 1 أغسطس الماضي، إلى أكثر من 10 مليون دولار، واشترت مجلة "بيبول" الأمريكية الحق الحصري لعرض صور الفرح مقابل مليون دولار.

المفاجأة هي أن هذا الزواج لم يستمر أكثر من 72 يوماً، إذ تقدمت كارداشيان بدعوى قضائية تطلب فيها الطلاق من زوجها يوم 31 أكتوبر الماضي، لأسباب غير واضحة حتى الآن، وبدأ الاثنان في تبادل التصريحات الصحفية المسيئة، رغم ارتباطهما العاطفي الذي سبق زواجهما بفترة.

عماد متعب و يارا ناعوم:

في حفل حضره أهل الرياضة والفن، تم زفاف مهاجم نادي الأهلي عماد متعب إلى ملكة جمال مصر السابقة يارا، يوم 2 ديسمبر الماضي في أحد أكبر فنادق القاهرة، وأحياه النجم المصري عمرو دياب، وسافر بعدها العروسين لقضاء شهر العسل بإحدى دول شرق آسيا.

حفل الزفاف الذي تصدرت أخباره مانشيتات الصحف من قبل وقوعه، قيل أنه تكلف ما يقرب المليون جنيه، تنوّعت ما بين حجز قاعة في الفندق الشهير الذي أُقيم به الحفل، و250 ألف  لمُصفف شعر العروس اللبناني جو رعد، كما حصل عمرو دياب على 300 ألف جنيه.

بالإضافة لـ300 ألف جنيه تكلفة تصميم فستان الممثلة وملكة الجمال، والذي صممه لها المصمم اللبناني العالمي إيلى صعب، بخلاف عشرة آلاف جنيه دفعها اللاعب كرسوم جمارك خلال وصول الفستان من لبنان لما يحمله من تطريز بالألماظ.

عرسان الوسط الغنائي:

خالد سليم وخيرية هشام:

حالة من الحب والفرحة عاشها مشاهير الغناء والإعلام ليلة زفاف المطرب المصري خالد سليم إلى عروسه الآنسة خيرية هشام كريمة رجل الأعمال هشام علي، وحرمه الإعلامية مهرة راشد، وذلك يوم السبت 1أكتوبر الماضي، بأحد أكبر فنادق القاهرة.

الحفل بدأ بزفة الشمعدان التي اختارها العروسان، وأعد خالد لعروسه أغنية الـ" first dance" خصيصاً لهذه المناسبة بعنوان "طول عمري بحلم"، و أحيا الحفل عمرو دياب، بالإضافة لعدد من النجوم المدعوين للحفل على رأسهم؛ شيرين عبد الوهاب، وجنات، ليطيرا بعدها العروسين لقضاء شهر عسل سعيد في الولايات المتحدة الأمريكية.

محمد حماقي و نهلة الحاجرى:

حشد كبير من أبرز شخصيات المجتمع المصري احتفل مع المطرب الشاب محمد حماقي بزفافه إلى الآنسة نهلة الحاجرى، داخل إحدى فنادق القاهرة يوم الأربعاء 7 ديسمبر الماضي، و أحيا الحفل النجمين عمرو دياب، و محمد فؤاد، بالإضافة لمشاركة نجوم الغناء من حاضرين الحفل مثل محمد محيي، شيرين عبد الوهاب، أبو الليف.

حفل الزفاف الذي شهد استعدادات مكثفه قبله، جعلت قاعة الحفل أشبه بـ"أستوديو" كامل واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، كان من أبرز الحاضرين فيه العالم المصري أحمد زويل، والزعيم عادل إمام، المنتجة إسعاد يونس، بالإضافة لنجوم الصف الأول في مجالات الفن والرياضة والإعلام.

كلاكيت..أول وثاني ورابع زواج:

كريم محمود عبد العزيز وآن:

دخل عش الزوجية الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز بحفل زفاف شارك فيه كبار النجوم الذين أرادوا أن يشاركوا النجم المصري محمود عبد العزيز فرحته بزفاف ابنه يوم 22 يوليو الماضي على الآنسة "آن" كريمة رجل الأعمال مجدي الرفاعي، داخل أحد فنادق القاهرة.

المثير أن حفل الزفاف بدأ بدخول العروسين أعلى سيارة نصف نقل كنوع من الإسقاط على طريقة زفاف أمراء أوروبا بطريقة كوميدية، وبعد الدخلة "الغريبة" أحيا الزفاف النجم إيهاب توفيق، وهيثم شاكر، بالإضافة لمشاركة فريق واما، وخلال الحفل الذي استمر حتى صباح اليوم التالي شارك العريس في غناء أغاني "فيلم الكيف" مع والده محمود عبد العزيز.

خالد يوسف و شاليمار:

في إطار من السرية عقد المخرج المصري خالد يوسف عقد قرانه على الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي يوم 28 مارس الماضي بمدينة جده، في حفل عائلي جمع أسر العروسين وأقرب أصدقائهما، وعلى الرغم من تكتم المخرج على صور زفافه لشهور، تم تسريب صور الزفاف بعد ذلك.

خالد أعترف أنه قد يكون السبب في فشل زواجه الأول وانفصاله عن أم أولاده، بسبب شخصيته "الصعبة"، وأكد أن اختياره لشاليمار لتكون شريكة حياته جاء من القلب أولاً ثم العقل، وبذلك نفى كل ما تردد مؤخراً عن ارتباطه بعلاقة عاطفية مع الفنانة المصرية غادة عبد الرازق.

أحمد الفيشاوي و رولا ديبس:

للمرة الرابعة تزوج الفنان المصري أحمد الفيشاوي من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس يوم 12 نوفمبر الماضي، في حفل عائلي ببيروت، تخلله الكثير من طرائف الفنان الشاب الذي يكرهه الروتين والتقليدية في حياته.

الفيشاوي الصغير تقمص في فرحه دور "المهراجه" الهندي؛ إذ ارتدى عمامة خضراء، وبذلة مهراجه هندي، فيما ظهرت عروسه مرتديه الحجاب لأول مرة، وفقاً لاتفاق مسبق من العروسين بمجرد إتمام الزواج.

الفنان الذي أثار الرأي العام بقضية نسب طفلته "لينا-6 سنوات" من زوجته في السر هند الحناوي، سبق وتزوج من فتاة لمده لا تزيد عن شهرين، أعقبها بالزواج بفتاة ألمانية لم تستمر طويلاً أيضاً، ورابعاً تزوج من اللبنانية رولا ديبس.