جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمات أصبحن أمهات عام 2011

الاحد 25 ديسمبر 2011 | 01:59 مساءً
آية عبد العزيز
793
نجمات أصبحن أمهات عام 2011

كان عام 2011 "وش السعد" على الكثير من النجمات، إذ أستقبل فيه عدد كبير منهن أطفال جديدة، بعضهن حصل على لقب "ماما" للمرة الأولى، و البعض الآخر أصبحن أمهات لعدد جديد من الأطفال..

أمهات للمرة الأولى:

 إيمان العاصي:

بعد مرور 6 شهور على طلاقها من زوجها السابق رجل الأعمال المصري نبيل زانوسي، أنجبت الممثلة المصرية إيمان العاصي طفلتها الأولى التي أطلقت عليها اسم "ريتاج"، يوم الخميس الموافق 20 يناير الماضي.

وفي الوقت الذي تعيش فيه الأم الجديدة أسعد لحظات حياتها مع "ريتاج"، قام طليقها وخطف المولودة بعد 7 شهور من ولادتها، وذلك لمدة أسبوع، وبعد عدة محاضر قدمتها الأم ضد طليقها، تمكن أحد أقارب زانوسي من التدخل بشكل ودي، وعادت "ريتاج" للعاصي.

هند صبري:

وضعت الفنانة التونسية هند صبري مولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم "عليا"، يوم 13 أبريل الماضي، من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، واعتبرت هند أن طفلتها "محظوظة" لقدومها بعد نجاح الثورتين المصرية و التونسية، مؤكده أنها ستكون خليط من الثورتين.

سيرين عبد النور:

بعد أربع سنوات من الزواج، حصلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على لقب "ماما"، بعد أن رُزقت بطفله أسمتها "تاليا" يوم الجمعة الموافق 3 يونيو الماضي، من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة الذي تزوجته عام 2007.

باسكال مشعلاتي:

بأغنية "ليللو" التي أعدتها خصيصاً له، استقبلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني مولودها  الأول "أيلي" من زوجها الملحن اللبناني ملحم أبو شديد، يوم 14 سبتمبر الماضي، وذلك بعد عام واحد على الزواج.

مطلع الأغنية التي كتب كلماتها بسام أبي انطون، ولحنها ووزعها ملحم أبو شديد يقول:عليّ تدلل عمرك كلوا حتى الناس عليك يدلوا..واللي بيسألني رح قللوا حياتي وروحي كملها ليللو.

أسماء المنور:

دخلت الفنانة اللبنانية أسماء المنور عالم الأمومة بإنجابها طفلها الأول "آدم" من زوجها الموزع الموسيقي التونسي عصام الشرايطي، يوم الاثنين الموافق  19 سبتمبر الماضي، بأحد مستشفيات القاهرة، الأمر الذي استقبله محبيها في العالم العربي بسعادة كبيرة، متمنيين لها ولطفلها الصحة والسعادة.

مي سليم:

رُزقت الفنانة الأردنية مي سليم بمولودتها الأولى يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر الماضي من زوجها رجل الأعمال المصري على رفاعي، و سمتها "لي لي"، وأعلنت هذا الخبر معربه عن سعادتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكّدة أن مولودتها هي الأمل الذي انتظرته، ولأجله أجلت العديد من أعمالها السينمائية والتليفزيونية والحفلات.

إيشواريا راي:

بفرحة شديدة أستقبل نجم بوليوود اميتاب باتشان خبر إنجاب زوجة ابنه النجمة الهندية ايشواريا راي لمولودتها الأولى، يوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر الماضي، وكتب على حسابة الخاص بموقع تويتر "أصبحت جداً لأجمل مولودة".

زوج ملكة جمال العالم السابقة الممثل الهندي ابهيشيك باتشان لم تسعه سعادته من التعبير على ما يشعر به بعد استقبال طفلته الأولى، واكتفى بكتابة "إنها بنت" على حسابه الخاص بموقع تويتر.

بشرى:

"إحساس يفوق في روعته أي إحساس آخر في الكون"..هكذا وصفت الفنانة المصرية بشرى إحساسها بعد أن أصبحت أم لأول مرة، إذ استقبلت مولودها الأول من زوجها المهندس عمرو رسلان، وأسمته "إسماعيل"، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الماضي، وبهذه المناسبة السعيدة قالت:" الحمد لله إن طفلي جاء في إطار نسائم الحرية والأمل في غد أفضل".

أمهات من جديد:

نانسي عجرم:

على نفس وزن اسم مولودتها الأولى "ميلا"، أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم اسم "إيلا" على مولودتها الثانية التي وضعتها يوم السبت الموافق 24 أبريل الماضي، من زوجها طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم.

واحتفالاً بهذه المناسبة، ومثلما فعلت مع طفلتها الأولى، سجلت نانسي أغنية جديدة بعنوان "حضري لعبك"، وتدور كلماتها حول حوار بين ابنتيها، ويقول مطلعها:" حضري لِعبك ورتبي تختك..ولو سألوا مين جاي لعندك.. قولي إيلا أختك".

أصالة:

توطدت علاقة الفنانة السورية أصالة بزوجها الثاني المخرج والمنتج طارق العريان، بعد أن أنجبت توأمها "آدم وعلي" منه، يوم الجمعة الموافق 25 مايو الماضي، وبذلك أصبحت أصالة أماً لأربعة أبناء، بعد خالد وشام من زوجها السابق أيمن الذهبي.

- ياسمين عبد العزيز:

حققت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز حلمها في إنجاب ولد بعد أن أنجبت مولودها الثاني "سيف الدين" من زوجها محمد نبيل حلاوة، وذلك خلال شهر يونيو الماضي، لتصبح بذلك أماً لطفلين بعد ابنتها "ياسمين" التي تبلغ الآن الخامسة من عمرها.

لقاء الخميسي:

حرصاً منها على التواصل مع محبيها، أعلنت الممثلة المصرية لقاء الخميسي خبر إنجابها لطفلها الثاني "آسر" من زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق "الجونة"، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الخميسي نشرت الخبر بعد ساعات من ولادتها يوم 21 يونيو الماضي بلندن، معربه عن سعادتها بالحصول على لقب "ماما" للمرة الثانية بعد طفلها الأول "آدهم".

نيللي كريم:

تيمناً باسم صديقتها الممثلة السورية كنده علوش، أطلقت الفنانة المصرية نيللي كريم اسم "كنده" على مولودتها الرابعة، بالإضافة لإعجابها وزوجها بمعنى الاسم الذي يعني "قطعة من الجبل".

"كنده" التي وضعتها نيللي يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر الماضي، هي البنت الثانية للفنانة الشابة بعد أختها "سيريا"، كما أن لديها ولدان هما "كريم ويوسف".